ندوة علمية في فرع معالجة وتجميل الأسنان – كلية طب الاسنان.

ضمن المنهاج العلمي  الاسبوعي لفرع معالجة وتجميل الأسنان.
أقيمت ندوة علمية موسعة في فرع معالجة وتجميل الأسنان وذلك يوم الأربعاء المصادف ١٨-١٠-٢٠١٧ وعلى قاعة المناقشات الكبرى في الفرع في الطابق الخامس للمستشفى التعليمي للكلية وتحت عنوان.

(Laterally positioned periapical lesions)

والتي قدمها الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد. حيث عزز بمحاضرتة القيمة من خلال الندوة العلمية التخصصية في هذا المجال عدد من الحالات السريرية المعالجة من قبلة وبين النتائج العلمية التخصصية المرضية لهذا العلاج والتغيرات الحاصلة… حيث تندرج المحاضرة ضمن اختصاص حشوات الجذور.
كما ذكر السيد عميد الكلية النتائج العلمية لزيارتة ومشاهداتة خلال المؤتمر العلمي السنوي التخصصي لطب الأسنان والذي اقيم في ماليزيا.
كما ذكر بعض الأمثلة عن كيفية علاج مثل هذه الحالات ونسب نجاحها. وبعد نهاية المحاضرة فتح باب النقاش والحوار والأسئلة التخصصية ودارت نقاشات وحوارات ومداخلات وأسئلة لبعض السادة التدريسيين وطلبة الدراسات العليا وتمت الإجابة عليها من قبل السيد عميد الكلية.
حضر الندوة العلمية الأستاذ الدكتور عادل فرحان إبراهيم رئيس فرع معالجة وتجميل الأسنان والأساتذة الأفاضل تدريسيي الفرع كافة وطلبة الدراسات العليا للفرع كافه