كلية طب الأسنان ثانيا بكرة السله.
بحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان.
أقيمت المباراة النهائية بتسيق بين وحدتي كلية طب الأسنان وكلية الآداب وذلك يوم الخميس المصادف ٥-٤-٢٠١٨ وعلى ملاعب شعبة النشاطات الطلابية لكلية الآداب.
إذ حصل الفريق السلوي لكلية طب الاسنان على المركز الثاني ضمن دوري كليات جامعة بغداد بعد هذه المبارة القوية التي حضرها السيد المعاون الإداري وشؤون الطلبة والأساتذة الأفاضل لكلية الآداب وجمع كبير من مشجعي كلا الكليتين غصت بهم مدرجات الملعب. حيث كان التشجيع مثاليا شابتة روح المحبة والاخوة كذلك الروح الرياضية لدى لاعبي الفريقين .

وتجلى ذلك من خلال التقاط الصور التذكارية ألتي جمعت كلا الفريقين مع السيد عميد كليتنا والسادة المعاونين لكلية الآداب والتدريسين
وبعد نهاية المبارة أقيمت إحتفالية توزيع الكؤوس للفائز الأول لكلية الآداب والفائز الثاني لكلية طب الأسنان والاعب المثالي من طب الأسنان ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية لكلا الكليتين.

يذكر هنا أن كلية طب الأسنان دأبت على المشاركة في جميع النشاطات الطلابية في تشكيلات الجامعة من خلال فرقها وللالعاب المختلفة.وحضور السيد عميد الكلية أغلب المبارة لإعطاء الدافع المعنوي والنفسي للاعبين ولتحقيق النتائج المرجوه.