عميد كلية طب الأسنان جامعة ميسان في رحاب فرع معالجة وتجميل الأسنان.

بحضور الأستاذ الدكتور عادل فرحان رئيس فرع معالجة وتجميل الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد

والأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد

والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وبعض الأساتذة الأفاضل تدريسيوا الفرع وطلبة الدراسات العليا.

أقيمت إحتفالية تكربم ورد الجميل وذلك يوم الثلاثاء المصادف ١٧-٤-٢٠١٨ وعلى قاعة المناقشات الكبرى في الفرع في الطابق الخامس من المستشفى التعليمي للكلية..

حضرها الأستاذ المساعد الدكتور وسام وهاب صاحب عميد كلية طب الأسنان جامعة ميسان. والذي بدوره قدم فائق الشكر والتقدير والامتنان إلى عميد وعمادة الكلية لجهودهم الجبارة في رفد كليتهم ودعمها علميا وأكاديميا ورفدها بكافة أنواع الإستشارات العلمية ومحاضرين.

حيث قدم السيد عميد طب أسنان ميسان درع التعاون الأكاديمي
إلى الأستاذ الدكتور عادل فرحان رئيس فرع معالجة وتجميل الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد عرفانا وتقديرا للجهود الاكاديمية ألتي قدمها الدكتور رئيس الفرع والكادر التدريسي في الفرع. وجاء في درع التعاون الأكاديمي

( نهديكم درع التعاون الأكاديمي ا .د عادل فرحان هذآ عرفانا وتقديرا لجهودكم الأكاديمية ).

فيما قدم السيد عميد الكلية هديه تقديرية إلى السيد عميد كلية طب الاسنان جامعة ميسان تقديرا وتثمينا من عميد ورئاسة فرع معالجة وتجميل إلى الأستاذ الضيف.

يذكر هنا أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام دأبت على المشاركة في جميع النشاطات والملتقيات العلمية التخصصية لكليات طب الأسنان في العراق أجمع. وإرسال اساتذتها وتدريسيها الإختصاص لرفد هذه الكليات الفتيه الاهلية منها والحكومية وذلك لضمان أعلى مستويات الرصانة العلمية لهذه الكليات تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الإشراف والمتابعة وفتح آفاق التعاون العلمي والأكاديمي بين كليتنا والكليات الحكومية والأهلية وذلك لضمان الرصانة العلمية لدى طبيب الأسنان العراقي.