السيد عميد كليتنا في زيارة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

زار الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام. الدكتور نبيل هاشم الأعرجي رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وذلك في يوم الخميس المصادف ١٩-٤-٢٠١٨ .
وكان في استقباله رئيس الجهاز وفي المكتب الرئيسي في بناية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوفد المرافق معه من الاساتذة الأفاضل الاختصاص.

إذ تأتي هذه الزيارة للتباحث والتصويب واتخاذ بعض القرارات بخصوص الامتحان التنافسي لطلبة المراحل المنتهية وإزالة وتذليل كافة العقبات والمعوقات التي تحول دون أداء الإمتحان وبما يضمن الأداء الأمثل للامتحان مع تحقيق أقصى درجات الرصانة العلمية للطالب الممتحن لتحقيق الأهداف المرجوه في رفد الساحة المؤسساتية الصحية باطباء الأسنان ذوي الخبرة العالية من الجودة العلمية التخصصية الرصينة.

كذلك تأتي زيارة السيد عميد الكلية ضمن توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الإشراف والمتابعة وفتح آفاق التعاون العلمي والأكاديمي بين كليتنا والكليات الحكومية والأهلية وذلك لضمان الرصانة العلمية لدى طبيب الأسنان العراقي.