أجتماع السيد معاون العميد للشؤون الإدارية بمسؤولي الشعب والوحدات الإدارية والفنية.

أجتماع السيد معاون العميد للشؤون الإدارية بمسؤولي الشعب والوحدات الإدارية والفنية.

 

اجتمع الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق  الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية بجميع السادة رؤساء الشعب والوحدات الإدارية والفنية وعلى قاعة الاجتماعات الكبرى لمجلس الكلية في بناية المستشفى التعليمي للكلية وذلك يوم الثلاثاء  المصادف ٢٣-٤-٢٠١٨ .

حيث تناول الإجتماع المواضيع الخاصة للشعب الإدارية والفنية والمشاكل والمعوقات التي تواجه بعض الوحدات الإدارية وكيفية حلها وتذليلها .فيما قدم السادة رؤساء الشعب والوحدات الإدارية والفنية شرحا مفصلا عن الأعمال المنجزه والمتعلقة وخلال الفترة الماضية تم من خلالها التطرق إلى بعض المواضيع والتصاميم الهندسية والمشاريع المستقبلية. كذلك تم التطرق إلى موضوع بعض التصاميم الهندسية لمستشفى الكلية وغرفة الاستعلامات الرئيسية ووضع الحلول المناسبة ليتم عرضها على مجلس الكلية. ولتكن جاهزة للعام الدراسي القادم أن شآء الله.

 

كما تم التطرق الى منظومة الانترانيت والمزمع أقامتها في الكلية والتي على ضوئها سيتم ربط بنايتي الكلية الكترونيا  لبريد الكترونيا بين البنايتين وعملية استلام وتسليم البريد الخارجي    بحيث تسهل هذه المنظومة عملية نقل البريد الكترونيا . والتي سيتم تقديم الكشف الهندسي من قبل الوحدة الهندسية بشأنها.

وكما أثنى وأشاد السيد المعاون الإداري على السادة الحضور وباركهم من خلال كلمتة على الانجازات والتطورات ألتي يبذلونها المجتمعون لخدمة الكلية وتطويرها نحو الافضل والأحسن.

 

وأكد  إن هذه الإجتماعات ستكون دورية للوقوف على مكامن الخلل وتصليحة…

وفي نهاية الإجتماع قدم السادة الحضور الشكر والتقدير والامتنان للسيد المعاون الإداري على رحابة الصدر وحسن الضيافة ووعدو ببذل قصارى الجهود والطاقات لرفع شأن كلية طب الأسنان جامعة بغداد