اجتماع السيد عميد الكلية بطلبة المرحلة الخامسة.

اجتماع السيد عميد الكلية بطلبة المرحلة الخامسة.

اجتمع الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد مع الدكتور فراس عبد الأمير معاون العميد لشؤون الطلبة. بطلبة المرحلة الخامسة جميعا وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٣-١٠-٢٠١٨ وعلى القاعة الكبرى رقم  ( ١ ) في بناية الكلية.

حيث تناول الإجتماع

مجمل الأمور العلمية التخصصية في هذآ المجال والتباحث والتصويب ووضع الآليات لتذليل هذه الأمور. ومنها أمور دخول كروبات الطلبة إلى العيادات الرئيسية من المستشفى التعليمي للكلية ورسم تلك الآليات مع الأخذ بنظر الاعتبار العطل الرسمية وفسح المجال للكروبات الأخرى ومنعا للزخم الذي قد يحصل من قبل الطلبة والمراجعين الكرام مع ضمان إكمال الطالب لمنهجه العلمي العملي المقرر في العيادة وضمان الجوده والرصانه العلمية في ذلك المجال.

وكما تطرق الاجتماع إلى الدعم ألذي تقدمه عمادة الكلية والمعوقات ألتي لاقتها في توفير المواد الطبية للطلبة لادامة عجلة العلم.. فتمنى السيد عميد الكلية من طلبتنا الاقتصاد وعدم التبذير في تلك المواد والحفاظ عليها قدر الإمكان.

وكما ذكر  أن هنالك كروبات من طلبة المعهد التقني سوف تطبق عمليا في كليتنا أن شآء الله. لسد النقص الحاصل في بعض التقنيين. وهي إحدى المعوقات التي كانت تلاقي الكلية من أخذ لطبعات الأسنان. ولمساعدة الطلبة في هذآ الشأن.

وكما ناقش الاجتماع وضع جداول لدخول الطلبة إلى عياداتهم التخصصية.

فيما أكد السيد معاون العميد لشؤون الطلبة على وضع آليات للتنسيق بين الطلبة ومساعدات العيادات في تسلم وتسليم الأدوات الصحية بعد التأكيد على تعقيمها.

وشكر السيد عميد الكلية من خلال الاجتماع  الطلبة من خلال إقامة حملات التأهيل والحملات التطوعية الجارية في جميع أروقة الكلية والمستشفى التعليمي.