استقبل الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية.

عضو لجنة تمكين المرأة في الشركة العامة للنقل البري والتابعة لوزارة النقل . الآنسة سعاد يوخنا توما . ( العضو التنسيقي ).

واستنادا إلى المداولات ألتي جرت سابقا بين عضو التنسيق والسيد العميد المحترم في التنسيق  ووضع الآليات في اجراء فحوصات  ومعالجة أسنان منتسبي الشركة المذكورة.

حيث تناولت المداولات تنسيق آلية دخول كروبات الشركة لإجراء الفحوصات الطبية التخصصية لكلية طب الأسنان جامعة بغداد.

اذ تأتي هذه البادرة الكريمة ألتي أطلقها السيد عميد الكلية ضمن آليات التعاون المشترك بين كلية طب الأسنان جامعة بغداد وتشكيلاتها  وبعض الوزارات والدوائر الحكومية خدمةلعراقنا الحبيب وضمن مساعي عمادة كلية طب الأسنان .والمستشفى التعليمي التابع للكلية بكافة كوادره والذي يسعى وبكل جهدمن اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين المراجعين الكرام.

يذكر هنا أن  لكلية طب الأسنان جامعة بغداد مشاركات كثيرة جدا في العلاج الميداني لجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية من خلال إرسال تدريسينا الإختصاص من فرع جراحة الفم والوجه والفكين في الكلية وبفرق متعدد لعلاج جرحى القوات الأمنية.

كذلك الأعمال التطوعية الكثيرة لطلبتنا الأعزاء وتدريسينا  والشعور العالي بالمسؤولية  من خلال إقامة الحملات الكثيرة من خلال  الحملات التطوعية المستمرة والكثيرة  الخاصة والخارجية الإنسانية والعلاجية لبعض مدارس وزارة التربية وتوزيع السلال الغذائية على العوائل المتعففة وعوائل النازحين والشهداء لقواتنا الأمنية . و التعاون الوثيق بين الكلية ووزارة الصحة والوزارات المعنية الأخرى ومع الهيئات والمؤسسات العلمية المحلية والدولية في مجال طب الأسنان  .