حملة تطوعية لطلبة كلية طب الأسنان.

بمشاركة الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

أقيمت حملة تطوعية كبيرة لبعض طلبة المراحل يشاركهم السيد عميد الكلية. في الجمعة الأولى من شهر تشرين الثاني  ٢٠١٨ .

حيث تكاتفت الجهود الخدمية لطلبتنا الأعزاء  واستثمارا لعامل وقت  أيام العطل الرسمية وفسح المجال أمام الطلبة من خلال خلو المستشفى التعليمي من المراجعين الكرام

انطلقت حملة تطوعية كبيرة لاعادة تأهيل العيادات التخصصية الطبية والخاصة بالفحوصات الأولية.  والممرات للفروع العلمية مع تنظيف  جدران العيادات التخصصية بمساحيق الغسيل. وكذلك تنظيف كراسي الأسنان  وجلي الارضيات للقاعات الدراسية  والممرات وتنظيفها وكذلك تنظيف و ادامة اسيجة  بناية الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها.

وكما تضمنت الحملة التطوعية إعادة تاهيل وتنظيف جميع  كراسي أسنان عيادة الفحص التابع لفرع التشخيص الفمي  مع وضع البوسترات التعريفية بتنظيف مواد الأسنان ووضع سلال النفايات الطبية في أماكنها المخصصة كذلك  وضع البوسترات التعريفية بمضار التدخين وإثارة على المجتمع و تهيئة مستلزمات التعقيم ومساحيق الغسيل.

 جاءت هذه الحمله المباركة لضمان أقصى درجات النظافة و الاعتمادية في مجال العيادات التخصصية وللوصول  بها إلى المستويات المقبولة عالميا في مجال منع انتقال العدوى والسيطرة على الأمراض.

كما وتأتي  هذه الحملات في بناية الكلية والمستشفى التعليمي  من اجل النهوض بواقعها العلمي والخدمي وتهيئة مستلزمات العملية التعليمية  لتدريسينا وطلبتنا الأعزاء وللمرضى والمراجعين الكرام  .

ولتحقيق الظروف الملائمة في ضمان الجوده والرصانه العلمية في ذلك المجال.