تفقد  السيد عميد الكلية والسيد المعاون العلمي لسير الأمتحانات المركزية لطلبة طب الأسنان للنصف الأول

.تفقد الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد يرافقة الأستاذ الدكتورة نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية مع بعض الكوادر التدريسية .

 أعضاء اللجنة الامتحانية  لسير الامتحان المركزي للنصف الأول من العام الدراسي الحالي ٢٠١٨٢٠١٩  وذلك صباح يوم الثلاثاء المصادف ١٥١٢٠١٩ .

 واطلعا على سير وأداء الامتحان المركزي لطلبة الدراسات الأولية والعليا في الكلية. واستمع السيد عميد الكلية  على ملاحظات الطلبة واهم احتياجاتهم, مؤكداً على اهمية بذل الطلبة للجهود والطاقات العلمية وتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان لتجاوز هذآ الدور الامتحاني بكل تفوق ولجميع الطلبة …..

 هذا وقد اطلع السيد عميد الكلية والسيد المعاون العلمي  على  اداء عمل اللجنة الامتحانية  فضلاً عن استماعه لملاحظات السادة التدريسيين المشرفين على المادة العلمية التخصصية والمنهجية .. كذلك  على الية التصحيح الالكتروني والاجهزة المتوفرة ومنها جهاز التصحيح الالكتروني والسكنر .

وحثهم على بذل المزيد من الجهود والطاقات لتذليل اي عقبات تذكرلأ سيما المتعلقة بتوفير الوسائل المناسبة  لأداء الطلبة لامتحانهم. مثل الانارة العالية والتدفئة الجيدة .