معالي السيد  وزير التعليم العالي والبحث العلمي  يتفقد  سير امتحانات الفصل الدراسي الأول  في كلية طب الأسنان  لجامعة بغداد

ر  الأستاذ الدكتور قصي السهيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلية طب الأسنان جامعة بغداد وذلك يوم الأحد المصادف ٢٠١٢٠١٩ وكأن في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد الكلية والسيد المعاون العلمي الأستاذ الدكتورة نضال حسين وبعض الأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية وأثناء الاجتماع ألذي جرى في مكتب السيد عميد الكلية قدم السيد العميد شرحا مفصلا عن الإنجازات العلمية المتحققة وآليات العمل المتبعة في خلق مقومات النجاح والرصانه العلمية  في الكلية . وعن الحملات التطوعية الكثيرة والمكثفة المقامة في الكلية وخارجها .

ثم تفقد السيد الوزير المحترم القاعة الدراسية الجديدة ألتي تم افتتاحها الأسبوع الماضي وهي من  نظام القاعات التعليمية الدوارة والتي كانت مهملة ومتروكة منذو سنوات . والتي ستكون رافدا وصرحا علميا يضاف إلى صروح الكلية.

بعد ذلك أجريت جولة لمعالية للقاعات الامتحانية وأطلع خلالها على موقف العملية الامتحانية وحسن سيرها في الكلية  ..  وكما أطلع على الظروف المناسبة المتوفرة للطالب من التدفئة الجيدة  والانارة العالية . وكذلك حسن وسير العملية الامتحانية  في الكلية.

هذآ وقد ثمن السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي  دور الكلية  وعمادتها وتدريسيها ومنتسبيها في توفير المستلزمات اللازمة وتفاعلها مع الطلبة وخلق الجو الايجابي للطلبة وتوفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه . وعلى الحملات الكبرى في الكلية . وكما أشاد بجهود التدريسيين و المنتسبين والتزامهم العالي .