مبادرة الإفطار الجماعي لطلبة كلية طب الأسنان.

برعاية عمادتي كلية طب الأسنان وكلية الطب  جامعة بغداد وبإلجهود الشخصية وحضور للأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد الكلية وخلال هذآ الشهر الفضيل  شهر رمضان المبارك .

أقيمت مأدبة إفطار جماعي كبيرة لطلبة الأقسام الداخلية التابعة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد  وذلك يوم الثلاثاء  المصادف ١٤-٥-٢٠١٩  وفي مجمع النصر للاقسام الداخلية …
شارك المأدبة  الأستاذ الدكتور علي الشالجي عميد كلية الطب جامعة بغداد .
أجريت هذه المأدبة بالتنسيق مع المدرب مالك حميد من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية والمنسق  لهذه الحمله .
مع حضور كبير من طلبة طب الأسنان لجامعة بغداد للأقسام الداخلية وبعدد ١٢٠ طالب من المجمع .

وقبل بدأ فترة الإفطار استمع السيد عميد كلية طب الأسنان إلى كادر المجمع االسكني وقد تم تبادل الآراء بخصوص تقديم المساعدة والدعم . مع توفير بعض  مستلزمات السكن الضرورية لطلبة الأقسام قدر تعلق الأمر بعمادة الكلية وصلاحياتها وذلك لتوفير اجواء  راحة الطلبة خاصة في هذا الوقت مع قرب موعد الامتحانات النهائية ودخول فصل الصيف مع شهر رمضان الفضيل لضمان الدرجة العالية من تواصل الطلبة مع منهاجهم العلمي وتحقيق مبدأ الرصانة العلمية لطالب طب الأسنان لجامعة بغداد.

وأكد السيد عميد الكلية ان أحضان الكلية  تستوعب كافة الطلبة، وأبوابنا مفتوحة لأبنائنا الطلبة في مساعدتهم وتوفير المناخ والبيئة العلمية الصحيحة ونهيب بطلبتنا الجد والمطالعة لاغتنام هذه الفرصة للنجاح والتفوق وليكن التفوق للجميع.

هذا وقد شكرت ادارة الأقسام الداخلية ومجمعها وكافة الطلبة هذه المبادرة واثنوا على القائمين عليها .
إذ تأتي  هذه البادرة المباركة وبالتعاون مع وحدة النشاطات الطلابية في الكلية  لإعطاء الطابع الحقيقي لأساتذة وطلبة طب الأسنان – جامعة بغداد من خلال التلاحم والمشاركة  في جميع النشاطات الطلابية والإجتماعية لهم  ولتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك من خلال وضع  الدافع والاجواء المناسبة لتواصل طلبتنا مع منهاجهم العلمي وتحقيق مبدأ الرصانة العلمية لدى طالب طب الأسنان لجامعة بغداد.