مشاركة لكلية طب الأسنان في اجتماع مدراء وحدات التعليم الألكتروني في كليات جامعة بغداد

شاركت كلية طب الأسنان جامعة بغداد بالاجتماع الموسع  لمدراء وحدات التعليم الإلكتروني لتشكيلات الجامعة الام جامعة بغداد في كلية اللغات وذلك يوم الأحد المصادف ٢٨ من نيسان ٢٠١٩  وبحضور الاستاذ المساعد  محمد صادق سلمان مدير مركز ابن سينا في رئاسة الجامعة .

ومن ضمن جدول الأعمال ( تجربة التعليم الإلكتروني ) وهي طريقة نوعية وذات رقي في مجال التعليم الجامعي.
ومن ضمن نظام ( Google ) للتعليم الإلكتروني
والذي طبق في كلية طب الأسنان وهي الكلية الأولى المستخدمة لهذا النظام من بين تشكيلات الجامعة الام .

وفي ورقة العمل المقدمة من قبل الدكتور إحسان صادق محمد مسؤول وحدة التعليم الإلكتروني لكلية طب الأسنان المشارك في الاجتماع الموسع المخصص لهذا النظام وآلية العمل فية في المرحلة القادمة وحسب توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد .
أكد على ضرورة وضع ستراتيجية مستقبلية لتشكيلات الجامعة وللمراحل الأولى إذ يبرز الهدف من هذه المرحلة من الدراسة هو وضع تعريف أساتذة المرحلة بنظام التعليم الإلكتروني كونة المساند لنظام المقررات الدراسية. ووضع الآلية المناسبة للتطبيق والمشاركة  بين الأستاذ والطالب والذي جاري العمل فية كليتنا والعمل على تطويرة ليناسب والطموح الذي تصغى الية عمادة الكلية والوصول إلى  أفضل النتائج التي تخص برنامج المقررات الدراسية والبرنامج الحكومي لتطوير العملية التعليمية واستخدام التكنلوجيا الحديثة في مجالات الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات والتعليم والمشاركة الحقيقة بين الأستاذ والطالب….