طلبة المرحلة الخامسة يقيمون إحتفالية بهيجه

بحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي والسيد المعاون العلمي والإداري وأعضاء مجلس الكلية جميعها..

وعند نهاية اليوم الأخير من الإمتحان المركزي أقام طلبة المرحلة الخامسة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد احتفالية بهيجة بمناسبة نهاية الأمتحانات المركزية وبلوغهم اعتاب لقب طبيب الأسنان العراقي. وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٥-٦-٢٠١٩ .

ابتدأ الحفل بقراءة صورة الفاتحة على روح أحد أقارب زملاء أحد الطلبة .

ثم قدم السيد عميد الكلية كلمة قيمة بالمناسبة ذكر فيها أنتم الآن على أعتاب حصولكم على لقب طبيب الأسنان من كلية طب الأسنان جامعة بغداد ام الجامعات. فقد تسلحتم بالعلم والمعرفة الرصينة ألتي تباهي فيها جامعات الدول المتقدمة. فانتم اليوم طلبة والعام القادم زملاء بإذن الله أوصيكم بدقة العمل في ما كسبتم من معرفة رصينة في التطبيق العملي وتطبيق معايير الجودة في معالجة المرضى في جميع حقول العمل ألتي ستلتحقون بها وباب الكلية الام مفتوح لكم في جميع الأوقات لزيادة المعلومات والمعلومة الجديدة والحديثة والدعوه موجهة لكم لجميع الدورات العلمية والورش المهنية والمؤتمرات والندوات ألتي تقيمها كلية طب الأسنان جامعة بغداد. 

فيما قدم  طلبة المرحلة الخامسة  فائق الشكر والتقدير والامتنان إلى عمادة الكلية  وعميدها وأعضاء مجلس الكلية وهيئة التدريس . وأكدوا على   التفاني ومواصلة العطاء  وتقديم كل ماهو جديد من أجل رفع إسم الجامعة الام وكليتها طب الأسنان. في جميع المجالات والمحافل الدولية والمحلية. 

بعد ذلك أخذت الصور التذكارية التي ستشكل ذكرى جليلة لهذه الدفعه من طلبة الكلية.