توزيع المواد والتجهيزات الطبية المختلفة لطلبة كلية طب الأسنان جامعة بغداد

 بإشراف مباشر من قبل الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وتزامنا مع بدأ دوام التدريب الصيفي لطلبة المرحلة الرابعة والخامسة للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ .

 تم توزيع حصص المواد والتجهيزات الطبية المختلفة الأنواع والخاصة بطب الأسنان على طلبة المرحلة الرابعة والخامسة وابتداءا من يوم الإثنين المصادف ٢٢-٧-٢٠١٩.. حيث تضمنت بعض المواد والتجهيزات الطبية المختلفة الأنواع والضرورية لعمل ومواكبة الطالب طيلة فترة تدريبة الصيفي والذي سيبدأ ١-٨-٢٠١٨ بأذن الله وكذلك طيلة فترة عامة الدراسي .. 

حيث حرص السيد عميد الكلية والمعاون الاداري والذين بذلوا جهود استثنائية لتوصيل تلك المواد إلى مستحقيها لادامة عجلة العلم وديمومتها .

راجين من أبناءنا الطلبة على الحفاظ والإقتصاد بالمواد والتجهيزات الطبية وللطالب الدور والأسلوب  الكبير في كيفية  المحافظة على الأجهزة والمواد الطبية… 

 

 من جانب آخر أكد  السيد عميد الكلية  ووعد ببذل قصارى الجهود لتبقى كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام الأولى في العراق والمتقدمة بين الدول المجاورة …