جامعة بغداد تستكمل جميع التحضيرات لإجراء الامتحانات النهائية الكترونيا

أكد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد الحسيني ان جميع تشكيلاتها قد اكملت كافة متطلبات أداء الامتحانات النهائية الكترونياً، استنادا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وأشار رئيس الجامعة المحترم ان جميع كليات ومعاهد الدراسات العليا في جامعة بغداد قد أكملت كافة الاستعدادات والمستلزمات الضرورية لاداء الامتحانات النهائية الكترونيا من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية والتدريسيين في الاقسام العلمية على المنصات الالكترونية ومنها منصة edmodo واعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة.
واضاف رئيس الجامعة ان مجالس الكليات والمعاهد في انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات واعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر واجراء الاختبارات التجريبية للوقوف على المشاكل التي قد تظهر اثناء اداء الاختبار وتحضير البدائل في معالجتها .
وقال الحسيني ان الجامعة مستعدة لاجراء امتحانات الدراسات العليا المزمع انطلاقتها منتصف شهر حزيران الجاري خاصة بعد أن تم اجراء الاختبار التجريبي لطلبة الدراسات العليا على منصة edmodo والذي سبقه عقد حلقات نقاشية مع الطلبة لشرح متطلبات الاختبار الالكتروني والتعليمات المرتبطه به والعمل مستمر من اجل تنفيذ الاختبار الالكتروني وفق الجداول المعدة والمعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتمنى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عماد الحسيني لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح واكد حرص جامعة بغداد برئاستها وتدريسييها وموظفيها على مستقبل ابنائهم الطلبة وتفوقهم وإنهاء العام الدراسي بنجاح