الإمتحان الإلكتروني في كلية طب الاسنان

تفقدت السيدة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة ندى جعفر الشيخ راضي المحترمة برفقة المعاون العلمي
أ نضال حسين  والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية المحترمون

اللجنة الامتحانية المشكلة لفريق ( الدعم الإلكتروني ) والمتكونة من بعض السادة تدريسيي الفروع العلمية التخصصية للكلية. وذلك يوم الأحد المصادف ١٤ – ٦- ٢٠٢٠

وذلك للوقوف والإطلاع ميدانيا  على تجربة الامتحانات الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في كلية طب الأسنان  جامعة بغداد والسعي الجاد والهادف من اجل إنجاح هذه التجربة وبسلاسة حيث تفقدت سير الامتحان النظري الإلكتروني..

وخلال تفقد سير الامتحان تم التطرق  إلى التطبيقات الالكترونية وكذلك الى بعض الموضوعات ألتي تناولت الكيفية المثلى في إدارة الامتحانات للدراسات العليا وإمكانية تذليل العقبات إن وجدت والتي قد تواجه اللجنة الامتحانية ووضع الحلول المناسبة  لها. فضلاً عن بعض الاسئلة والاستفسارات ألتي طرحت من السادة أعضاءاللجنة وضمن مقتضيات الصف الإلكتروني وشروطه وحسب توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد .

وفي نهاية الجلسة التفقدية أشارت السيدة عميد الكلية ان الهدف المرسوم من الامتحان الإلكتروني هو الانتقال من وضع  تقنية  الحالة التعليمية التقليدية إلى بيئة تقنية جديدة  ترسم مستقبل الطالب وحسب توجيهات وتعليمات الوزارة ..
أعلنت السيدة عميد كلية طب الأسنان نجاح سير الامتحان النظري الإلكتروني الاول الذي بدأ هذا اليوم ومن الله التوفيق.