برعاية الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد كلية طب الاسنان  وتزامنا مع فعاليات الكلية بأحتفالات بغداد عاصمة الثقافة العربية 2013 ويوم  جامعة بغداد تم افتتاح معرض الكتاب الطلابي الثاني يوم الاحد المصادف 3/3/2013  وبحضوررئيس قسم الجراحة في الهيئة العراقية للاختصاصات الطبية و معاوني العميد د.سيف سهام معاون العميد للشوون العلمية ود.عمار سالم معاون العميد الطلبة  بالاضافة الى السادة اعضاء مجلس الكلية والتدريسيين ومدير الاعلام والمعلوماتية د. صباح نعمة  ومدير المتابعة د.فراس عبد الامير  ونخبة من الطلبة من مختلف المراحل  .

في بداية الحفل بدا مراسيم السلام الجمهوري وقراءة اية من القران الكريم وتلاوة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء .

كما القى أ.د.نبيل عبد الفتاح  عميد الكلية كلمة بالمناسبة وقد اشاد بافتتاح المعرض مع الاحتفالات الثقافية ليوم بغداد عاصمة الثقافة العربية 2013 والذي يعتبرابراز اهمية الكتاب لدوره المهم في رفد الثقافة العربية وفي الختام شكر السيد العميد الحاضرين و اللجنة التحضيرية متمنيا المزيد من العطاء.

وبعد القاء مجموعة من القصائد الشعرية  لمجموعة من الطلبة  وكلمة رئيس اللجنة التحضيرية ممثل الطلبة توجه السيد العميد والحاضرون الى افتتاح المعرض  في نادي الكلية  برفقة الحاضرين والضيوف الكرام.