لقاء الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد كلية طب الاسنان /جامعة بغداد بطلبة المرحلة الثانية و الثالثة

 لقاء الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد كلية طب الاسنان /جامعة بغداد بطلبة المرحلة الثانية و الثالثة
التقى الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد كلية طب الاسنان /جامعة بغداد بطلبة المرحلة الثانية والثالثة في الكلية وذلك يوم الخميس المصادف 7-11-2013الساعة ال9 صباحاً في قاعة رقم (2).
في بداية اللقاء رحب السيد العميد بالطلبة الحضور وثمن جهودهم بتطوير العملية التربوية والتعليمية ومساهمتهم الفعالة بتوسيع النطاق العلمي للطلبة واضافة الى مساهمتهم في المختبرات والعيادات الطبية . وبين الجهود المبذولة لوصول جامعتنا  بمراتب متقدمة حيث احتلت جامعة بغداد المرتبة 700 من بين 30 الف جامعة بالعالم , وكذلك تطبيق الامتحان الالكتروني قد رفع مستوى الكلية من حيث موقعها بين الجامعات . و بين السيد العميد جهود الكلية في تاهيل المصاعد خدمة للطلبة والمرضى المراجعين,تحدث السيد العميد حول تشكيل وحدة التعليم الطبي لتقيم اداء التدريسين وسيتم تطبيقه الشهر الحالي انشاء الله.
وناقش السيد العميد ابرز المحاور التي طرحت في الاجتماع ومنها:
1.    مناقشة الامور التنظيمية والخدمات المقدمة من قبل عمادة الكلية كخدمات التنظيف وخاصة القاعات الدراسية والمرافق الصحية والتأكيد على الدور الرقابي للطلبة نظراَ للعدد الكبيرللطلبة والمرضى المراجعين.
2.    مناقشة مسألة الزي الموحد وضرورة التزام الطلبة بارتداء اللون المخصص للجامعة وهو القميص الابيض والبنطلون او التنورة الرصاصي .
3.    تأكيد السيد العميد بتجهيز الكلية بالمواد الطبية كافة وتوفيرها حسب الميزانية العامة المخصصة.
وفي الختام أكد السيد العميد للطلبة متابعة الدوام لتحقيق النجاح المطلوب لمسيرتهم العلمية ان شاء الله.