حفل تكريم المساعده صبيحه جبار وهيب

حفل تكريم المساعده صبيحه جبار وهيب

اقام فرع طب اسنان الاطفال والوقائي في كلية طب الاسنان جامعة بغداد حفلا تكريميا للست صبيحه جبار وهيب بمناسبة احالتها على التقاعد في قاعة المناقشات تكريما لعطائها وتفانيها في خدمة الفرع ومهنة طب الاسنان  وقد حضرحفل التكريم عدد من اساتذة وتدريسي الكلية  وطلبة الدراسات العليا.

والقىت الاستاذ الدكتورهزينب الدهان رئيسة فرع طب اسنان الاطفال والوقائي   كلمة بهذه المناسبة  وهذا جانب من الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

الزملاء والزميلات  – أساتذتي الأكارم، إخواتي واخواني الأعزاء

اسمحوا لي إصالة عن نفسي ونيابة عنمنتسبي فرع طب اسنان الاطفال والوقائي ان انتهز هذه الفرصة لتكريم  الست صبيحه  جبار وهيب التي عملت معنا في هذه الكليه بجدوتميز فجزاها الله عنا وعن طلاب الكليه خير الجزاء . فأثرها على الجميع باق اساتذهوطلاب بذلت قصارى جهدها خلال فترة عملها في هذه الكليه لتسموا الكليه إلى آفاقالتميز وترسو سفينتها إلى شاطئ العلم .

 تحية إجلال وإكبار إلى من حمل أمانة الرسالةالعلمية الشريفة وعمـــل بكل ما أوتي من اجتهاد فأنار طريق العلـــــم والإيمانللأجيال هذه تحية متواضعة، أجد من الواجب أن أؤديها، ومن المؤكد أنَّ ;كل من في هذا الجمع يحملون نفسالمشاعر لها. نحن سعداء أن نقدم هذه الكلمات اعترافًا بالفضل الذي أحسنت به في عملها،وستبقى تلك الأيام التي عاشتها معنا نحمل عنها أجمل المشاعر وأنبل الأحاسيس.

هذا الحفل يمثل لمسة وفاء حقيقية للذين تقاعدوا من أبناء هذهالكليه التي تكن لهم الكليه كل الحب والاحترام وتقدر عالياً دورهم المتميز في رفعةوتطور العمل الأكاديمي المتميز.

ما أروع الاحتفاء يوم يكون غايته جمع القلوب على المحبة والتقديروالاحترام. أننا سنبقى على العهد وسنواصل رفع الراية وسنكمل مشوار النجاح والتقدمان شاء الله .
نتمنىلك تقاعدا مريحا وعمرا مديدا ان شاء الله.
والسلام عليكمورحمة الله وبركاته.