بالعلم والعمل يتحقق الأمل

اقامت كلية طب الاسنان حفل ترديد القسم الطبي لخريجي العام الدراسي 2013-2014الدورة 57 على قاعة المؤتمرات من يوم الخميس الموافق 27/11/2014 الساعة العاشرة صباحا.

استهل الحفل آيات من الذكر الحكيم ومن ثم قراءة النشيد الوطني، ووقفة لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابرار.

فبعد عرض فلم وثائقي عن الكلية منذ تأسيسها والانجازات المتحققة. ألقى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطلبة واهاليهم لنجاحهم وقطف ثمار سنوات العمل الجاد لدراستهم بأفضل الجامعات. ورحب بالحضور الكرام باسمه وباسم منتسبي جامعة بغداد وقدم خالص التهنئة لهذه الكوكبة المشرقة لتعبهم ونجاحاتهم، وقدم شكره وامتنانه لممثل وزير التعليم العالي لحضوره وشكر موصول لعمادة كلية الطب /جامعة بغداد ودائرة مدينة الطب وجميع الجهود المبذولة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية وكل الذي سهر في انجاح هذا الحفل من اسرة الجامعة.

– قام وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالقاء كلمته هنأ فيها الخريجين والعراق العظيم لحصد ثمار نجاحهم واستخدام ماتعلموه بكفاءة ومهارات عالية، وفي الختام شكر جميع اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين وعلى راسهم الاستا ذ الدكتور نبيل عبد الفتاح عميد كلية طب الاسنان.

-ووضح انه الرؤية الإستراتيجية التي تؤمن بها وزارة التعليم العالي، وتطوير البحث العلمي والخدمات الصحية أحد اهم المقومات التي تخدم مجتمعنا، وانه يجب التركيز على كفاءة الخدمات الصحية وليس على الجوانب الكمية، ووضح بانه دول العالم تعتمد على الوزارات الثلاث وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة ووزارة الإسكان على تقدمها ورقيها. وفي الختام شكر رئاسة جامعة بغداد وعمادة كلية طب الاسنان على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الحفل.

كما ألقى ممثل السيد رئيس الجامعة كلمته والذي أكد على ضرورة تقديم الخدمة الصحية من قبل الطبيب وان يكون لائق وحريص على عطائه المستمر خدمة للمجتمع، هذا وقد شكر السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية واللجنة المشرفة والعاملين لتنظيم هذا الحفل البهيج. 

بعدها فقرة توزيع الدروع من قبل عميد الكلية الى ممثل معالي وزير التعليم العالي المحترم وممثل رئيس جامعة بغداد المحترم وبعض من حضورنا الكريم الذي شرفنا بحضوره.

وفي الختام قرأ عميد الكلية الامر الجامعي للطلبة الخريجين وردد القسم الطبي ومن ثم وزعت الهدايا للطلبة الاوائل متمنين من الله عز وجل ان يعم الامن والامان لبدنا الحبيب.