الندوة العلمية التخصصية الثانية لفرع التعويضات الاصطناعية

الندوة العلمية التخصصية الثانية  لفرع التعويضات الاصطناعية
تحت شعار (بِالعَمَلِ المتواصل نبدع لرسم ابتسامة اجمل ) أقيمت الندوة العلمية التخصصية الثانية لفرع التعويضات الاصطناعية على قاعة المؤتمرات لكلية الطب  يوم الثلاثاء 5/٤/٢٠16 .  حضر الندوة الاستاذ الدكتور نبيل عبدالفتاح عميد كلية طب الاسنان والسادة المعاونين ورؤساء الفروع العلمية ورئيسة فرع التعويضات الاصطناعية الاستاذ المساعد الدكتورة انتصار جميل الراوي، استهلت الندوة بعزف السلام الجمهوري تلاها قراءة معطرة لآي من الذكر الحكيم ومن ثم الوقوف وقراءة سورة الفاتحة إجلالا على أرواح شهداءنا الابرار.

تفضل السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور نبيل عبدالفتاح بإلقاء كلمة بهذه المناسبة اشتملت على جوانب متعددة وتضمنت نبذة مختصرة عن الفرع والجوانب العلمية التي يتناولها وألقت الاستاذ المساعد انتصار جميل الراوي كلمة بهذه المناسبة تبعها عرض موجز للفلم الوثائقي حول فرع التعويضات الاصطناعية ومهامه وجوانبه العلمية والدراسات المفتوحة فيه وعدد طلبة الدراسات العليا ومساهماته في خدمة المجتمع.
وعرضت الاستاذ الدكتورة وداد النقاش محاضرة تعريفية عن محور الندوة ثم تلاها حفل تكريم وتوزيع الدروعو الشهايد التقديريه  للأساتذة المبدعين والاساتذة الرواد في فرع التعويضات الاصطناعية تبعها افتتاح المعرض العلمي للاجهزة والمواد الطبية من قبل الاستاذ المساعد  الدكتور علي الحسيني والتجول في أروقته بعد ذلك ابتدأت الجلسة العلمية برآسة الاستاذ الدكتورة شذى سليم ومقررتها الاستاذ الدكتورة وداد النقاش واشتملت على سبع محاضرات علمية قيمة واختتمت الندوة بعدد من التوصيات في خدمة الصالح العلمي والمجتمع.  









معرض للاجهزة والمواد الطبية

اقيم معرض للاجهزة والمواد الطبية على هامش الندوة العلمية لفرع التعويضات الاصطناعية على قاعة  المؤتمرات لكلية الطب يوم الثلاثاء 5/4/2016 وبحضور ا.م .د. علي الحسيني معاون عميد كلية طب الاسنان وا.م.د. انتصار جميل اسماعيل رئيس فرع التعويضات الاصطناعية وعدد كبير من الضيوف الكرام وقد تضمن المعرض عرض الشركات لمختلف الاجهزة والمواد الحديثة المستعملة في تعويضات الفم الثابته والمتحركة وزراعة الاسنان .