مشا ركة كلية طب الأسنان بمؤتمر ملتقى الخريجين لكلية التمريض .

بمشاركة وحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد ممثلا عن السيد رئيس الجامعة .وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور أسامه فاضل عبد اللطيف مساعد رئيس الجامعه للشؤون العلمية والدكتور مروان عبد الحميد عاشور مدير ضمان الجوده لجامعة بغداد وممثل ممثل وزارة الصحة وعميد معهد المهن الصحية والأستاذ و الدكتورة إقبال غانم عميدة كلية التمريض وجمع غفير من الخريجين من بغداد والمحافظات.
انطلقت فعاليات مؤتمر خريجي كلية التمريض وذلك يوم الثلاثاء المصادف 24-1-2017 وعلى القاعة الكبرى لكلية التمريض ابتدا اللقاء بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار بعدها عزف السلام الجمهوري وقوفا .
ثم ألقى السيد عميد كلية طب الأسنان كلمتة رحب من خلالها بالحضور وأثنى على الخريجين ودورهم في خدمة المجتمع ومعالجة الجرحى سيما جرحى القوات الأمنية وذكر أنه رغم وصولة الى هذا المركز الاجتماعي فانة ولغاية الآن يتصل به بعض زملاءه في مرحلة الإعدادية ومثال ذلك هو التواصل الاجتماعي وأثنى كذلك على التعاون الوثيق بين كلية التمريض ووزارة الصحة وضرورة تطويرية.
وبعد ذلك ألقت عميدة كلية التمريض كلمتها رحبت بالحضور الكرام وتلت نبذه عن كلية التمريض جامعة بغداد الكلية الام المصدر الرئيسي للملاك الصحي لوزارة الصحة وتناولت الرؤى المستقبلية للكلية لتكون مصدر إشعاع فكري ومتفخر يحتدى به وتخريج كوادر مسلحين بالمعارف والمهارات وليكونوا متفانين بعملهم وذكرت أن للكلية الدور الكبير في تأسيس العديد من كليات التمريض في العراق والوطن العربي .
ثم ألقى السيد المساعد العلمي لجامعة بغداد كلمتة رحب بالحضور وأشاد بالملتقى وشدد على التعاون بين كلية التمريض ووزارة الصحة خدمة للصالح العام.
ثم بدأ باب النقاش برئاسة اللجنة المشكلة من السادة المعاونين ورؤساء الفرع .بعد ذلك تم تسجيل أسماء المتحدثين وبدأ النقاش المستفيض البناء لتطوير مهنة التمريض .وكان هناك حضور ملفت من المحافظات وإقليم كردستان في الملتقى.