مبادرة كريمة أقامها فرع معالجة الأسنان.

أقيمت في فرع معالجة الأسنان بادرة كريمة أقامها رئيس ومنتسبوا فرع معالجة الأسنان وذلك بتكريم رواد وإعلام فرع المعالجة السابقون والحاضرون والذين تركوا بصمة لا تمحئ في فرع معالجة الأسنان لكلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام .
وذلك يوم الأربعاء المصادف ١-٢-٢٠١٧ وعلى قاعة الفرع الكبرى. فلقد تم تكريم الأساتذة الكرام من قبل رئيس الفرع الأستاذ الدكتور عادل فرحان والذي ألقى كلمة قيمة في بداية حفل التكريم رحب من خلالها بالاساتذة الحضور وتناول تاريخهم المشرق وما قدموه لخدمة الكلية وتطويرها بعدها بدأ تكريم الأساتذة الرواد وهم أ. د هيثم العزاوي وأ. د علي الخفاجي وأ. د لمى بابان وأ د عبد الكريم العزاوي وا.م د رغد الهاشمي لحصولة على شهادة الدكتوراه من جامعة كنكز كوليج وبعض رواد المختبرات العلمية للفرع.
ويعد الأساتذة المكرمون من أعلام فرع المعالجة وكلية طب الأسنان والذين قضوا ريحانة شبابهم في تطوير مهنة طب الأسنان وقدموا الكثير في نهوض الفرع وتطويرة والذين وضعوا الأسس وتركوا بصمة لا تمحئ في الفرع وتبقى ذكراهم الطيبة لأناس طيبون وضعوا الله والوطن أمام أعينهم.وقدموا الكثير لتطوير كلية طب الأسنان ولتبقى أكثر رونقا ولتكون في مصاف الكليات الأولى في المنطقة.
وقد حضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان والذي ألقى كلمة قيمه أثنى ورحب من خلالها بكل ما هو يصب في مصلحة العلم والكلية بعدها قام بتكريم بعض الرواد وتكريم رئيس الفرع أ. د عادل فرحان. وباركهم جهودهم الخيرة