حملة كبيرة لرفع الأنقاض والمخلفات المتراكمة منذ سنين في مؤخرة الكلية ....
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:22/06/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء Average rating: 4.0

حملة كبيرة لرفع الأنقاض والمخلفات المتراكمة منذ سنين في مؤخرة الكلية ....

 

بجهود ذاتية ومادية صرفة للسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام والأستاذ المساعد الدكتور رغد الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية ..

أقيمت حملة كبيرة لرفع الأنقاض والسكراب والمخلفات المتراكمة منذ سنين في نهاية الكلية بالتعاون مع شعبة المخازن ...

حيث تضمنت الحملة رفعا للإنقاذ وتنظيف المكان وكذلك رفعا للاثاث المستهلك ووضعة في الأماكن المخصصة..مع صيانة ما يمكن صيانتة واعادتة الى العمل . مع تنظيفا كامل للمكان..كذلك تضمنت الحملة زراعة بعض الأشجار والزهور الجديدة وتوصيل المياه وسقيها ووضع المصاطب في اماكنها وليكون محط إستراحة وقراءة لابناءنا الطلبة. وكذلك مكانا للعبة كرة المضرب لابناءنا الطلبة. او يكون للاستثمار كان يكون مكان لرياض الأطفال.

 

بدأت الحملة في شهر حزيران واستمرت اسبوعين وبإشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية والمعاون الاداري والذين بذلوا جهود استثنائية لتذليل جميع العقبات من دخول مركبات الحمل التابعة للكلية إلى أماكن تكديس السكراب المستهلك والذي تم تخصيص أماكن نظامية لهذا الغرض.

تحية تقدير واعتزاز لكل جهد يبذل في سبيل رفعت الجامعة والكلية الأم وللجهود الجبارة التي بذلت من أجل أن تبقى جامعة بغداد الأولى في العراق...وستبقى ان شآء آلله بجهود الخيرين من هذآ البلد