تفقد السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد لسير الإمتحان التنافسي لكلية طب الأسنان.
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:23/06/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقد السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد لسير الإمتحان التنافسي لكلية طب الأسنان.

زار الدكتور أسامة عبد اللطيف المحترم مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية كلية طب الأسنان جامعة بغداد وكان في استقبالة الأستاذ الدكتور حسين فيصل عميد الكلية والأستاذة الدكتورة نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور رغد الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وذلك يوم الخميس المصادف ٢٢-٦-٢٠١٧ حيث قام السيد المساعد بجولة تفقدية بصحبة السيد عميد الكلية والسادة المعاونين شملت سير الإمتحان الالكتروني التنافسي لطلبة الدراسات العليا والامتحانات التنافسية و الاطلاع على سير الإمتحانات ..
واستمع لملاحظات السادة التدريسيين المشرفين على المادة العلمية التخصصية والمنهجية, وكما إطلع على إنجازات الكلية وحملاتها التطوعية. وعلى الحملة الكبرى التي إنتهت هذة الفترة لرفع الأنقاض والمخلفات المتراكمة منذ سنين بالتعاون مع شعبة المخازن . لتصبح مكانا نظيفا مكسوا بالأشجار والزهور لتستغل لصالح الكلية بدلا من تراكم المخلفات والانقاض. كما تفقد السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد أروقة الكلية الأخرى وأطلع على عيادة زراعة الأسنان في فرع جراحة الفم والوجة والفكين في المستشفى التعليمي للكلية ..حيث جرت مناقشات واقتراحات عدة قدمت من قبل الاستاذة الدكتورة نضال حسين المعاون العلمي والدكتورة ياسمين حسن مسؤولة شعبة ضمان الجودة لكلية طب الأسنان تناولت بعض الشؤون العلمية .
و ثمن السيد المساعد المحترم دور كلية طب الأسنان وعمادتها وتدريسيها ومنتسبيها في توفير المستلزمات اللازمة وتفاعلها مع الطلبة وتوفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه .
والمتضمنة استخدام الوسائل والاساليب الحديثة في أداء الامتحانات وعلى الحملات الكبرى في الكلية . وكما أشاد وبارك من خلال الزيارة بجهود التدريسيين و المنتسبين وتفاعلهم مع الطلبة لخلق جو ايجابي ولالتزامهم العالي ...