كلية طب الأسنان تقيم مؤتمرها الثاني عشر لطلبة الدراسات العليا.
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:22/12/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

كلية طب الأسنان تقيم مؤتمرها الثاني عشر لطلبة الدراسات العليا.

كلية طب الأسنان تقيم مؤتمرها الثاني عشر لطلبة الدراسات العليا.

برعاية الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد المحترم
اقيمت فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لطلبة الدراسات العليا وذلك يوم الاربعاء المصادف ٢٠-١٢-٢٠١٧ و للفترة من ٢٠ الى ٢١ كانون الاول ٢٠١٧ ابتدأ حفل الافتتاحية بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار بعدها عزف السلام الجمهوري
ثم ألقى الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد كلمة قيمة رحب من خلالها بالسادة الحضور وبارك انتصارات قواتنا المسلحة على قوى الظلام داعش وأكد أننا نحن الآن نتطلع إلى ناصية العلم كل هذآ لم يكن يحدث لولا تضحيات شهداءنا الأبرار من القوات الأمنية وحشدنا الشعبي المقدس والذين قدموا الغالي والنفيس من أجل العراق ومن أجل أن تبقى هذه الناصيه.
وأشار إلى أن الكلية الام وبعد إنقطاع لفترة أربعون عاما عن التواصل الأكاديمي الخارجي والرصين في مجال الممتحنين الخارجيين.. الآن بدأت كليتنا بالتواصل الأكاديمي من خلال استضافة كبار الأساتذة التدريسيين من كليات طب الأسنان للجامعات العالمية الرصينة ومن الدول المتقدمة في تركيا وأمريكا وكندا. حيث سيؤدون بعض الإمتحانات لطلبتنا الأعزاء ويقيمون مستواهم العلمي ويلقون بعض المحاضرات العلمية التخصصية لطلبة الدراسات العليا ويقيمون منهاجهم العلمي. ولابد من التنوية إلى الأستاذة الدكتورة لطيفه المندلاوي من جامعة بافلو الأمريكية.
وذكر السيد عميد الكلية في كلمتة أننا فقدنا هذه الفترة أحد أعمدة طب الأسنان الأستاذ الدكتور يحيى الناشيء رحمه آلله إذ تعتبر خساره للكلية.
بعد ذلك بدأ منهاج الاحتفالية بتكريم الأساتذة الأفاضل عمداء الكلية الأم كلية طب الأسنان الذين فنوا أرواحهم وعقولهم من أجل كليتهم وطلبتهم الذين قدموا كل ما هو جديد ومفيد للشعب العراقي وللصحة جمعاء.
ثم ابتدأ المنهاج العلمي للمؤتمر من خلال المحاضرات العلمية التخصصية المكثفة لأساتذة الكلية وتدريسيها والذي أستمر على مدى يومين قدم من خلالها كل ما هو جديد ومفيد من المادة العلمية التخصصية لطب الأسنان
لعرض التغطية الاعلامية لوقائع المؤتمر اضغط هنا