الاحتفالية المركزية لكلية طب الأسنان جامعة بغداد بمناسبة أسبوع النصر.الاحتفالية المركزية لكلية طب الأسنان جامعة بغداد بمناسبة أسبوع النصر.

 

الاحتفالية المركزية لكلية طب الأسنان جامعة بغداد بمناسبة أسبوع النصر.

أقيمت في كلية طب الأسنان جامعة بغداد يوم الخميس المصادف ١٤-١٢-٢٠١٧ احتفالية كبيرة بمناسبة اسبوع النصر على فلول داعش الارهابي وتحرير كافة اراضي عراقنا الحبيب بحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد الكلية والسادة المعاونين والسادة رؤساء الفروع أعضاء مجلس الكلية. والأساتذة الأفاضل تدريسيي الكلية الموشحين بالإعلام العراقية وجمع غفير من الطلبة

ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار بعدها عزف السلام الجمهوري وقوفا.

ثم ألقى السيد عميد الكلية كلمة قيمة بهذه المناسبة … مناسبة الحفل البهيج.
أكد من خلالها أن العراق الآن يتطلع بعد مرحلة داعش الظلام نحو الإعمار والبناء أن شاء ألله.
وبهذا الخصوص شرعت كليتنا بالطلب من جامعة بغداد بتخصيص 120 جهاز أسنان من كليتنا الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد إلى كليات طب الأسنان الأخرى في المناطق ألتي تضررت من جراء العمليات العسكرية من منطلق المساعدة إلى الكليات ولديمومة عجلة العلم ورصانتها في عراقنا الحبيب….
وكما ذكر الحضور إذ أننا الآن نحتفل بالنصر الكبير بجهود وإصرار شهداءنا الأبرار ودماءهم الزكية.
فجهودكم ومثابرتكم العلمية نبني الغد المشرق للعراق ونوفي الدين لشهداءنا الأبرار..
وذكر السيد عميد الكلية وخلال كلمتة ان خلال هذه الفترة زار كليتكم الام أحد الأساتذة من الجامعات التركية وانبهر بالمستوى العلمي العالي لكلية طب الأسنان وطلابها ولما وصلت إليه من تصنيفات عالمية. إذ يعتبر بمثابة رد الدين لشهداءنا الأبرار.
بعد ذلك بدأ منهاج الاحتفالية وثضمنت ابيات شعرية تمجد انتصارات قواتنا المسلحة على قوى الظلام داعش وبعض الفقرات البهيجة لطلبة الكلية