الإحصائية العلمية لنشاطات كلية طب الأسنان جامعة بغداد وللعام الدراسي ٢٠١٦-٢٠١٧ .

أعلنت في كلية طب الأسنان جامعة بغداد عن الإحصائية الموثقة للنشاطات العلمية للكلية وللعام الدراسي ٢٠١٦-٢٠١٧
والتي تناولت بمجملها من مؤتمرات علمية كبيرة شارك بها كبار العلماء والأساتذة التدريسين المحاضرين الاختصاص من العراق وخارج العراق ومن الدول المتقدمة من أمريكا والمملكة المتحدة وألمانيا.

وكانت هنالك احدى الندوات العلمية وورش العمل التي أقيمت بين كبار الأساتذة المحاضرين من كلية طب الأسنان بغداد وطب الاسنان في المملكة المتحدة ( بين بغداد ولندن ). وعبر الهواء مباشرة.

كما شاركت كليتنا مشاركة فعالة في إنجاح الكثير من المؤتمرات العلمية التخصصية لطب الأسنان في النجف وبابل ومشاركات ومحاضرات كثيرة من واسط الى دهوك . وخارج العراق.

حيث كانت حصيلة النشاطات العلمية. على النحو الاتي

أقامت الكلية مؤتمرين علميين كبيرين مع ثلاثون ندوة علمية إلى ست وثلاثون حلقة دراسية واثنتا عشر ورشة عمل موسعة وكانت نسبة البحوث المنجزة لهذا العام وحسب الباحثين ٤٦٣ بحث علمي أي زيادة بنسبة ٥٧ % عن العام المنصرم.

تحية تقدير واعتزاز لكلية طب الأسنان جامعة بغداد ولفالياتها العلمية التخصصية وعمادتها المتمثله بالأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد الكلية والأستاذ الدكتورة نضال حسين المعاون العلمي. والمعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي والسادة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية وتدريسيها.