طب الاسنان تقيم حمله تطوعية.

طب الاسنان تقيم حمله تطوعية.

بالجهود الذاتية للأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد وبمشاركة ا.م.د رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والسيد معاون العميد لشؤون الطلبة .
أقيمت حمله كبرى بإعادة تاهيل وترميم كراسي ومساطب كانت غير صالحة للاستخدام والبدء بترميم قاعة دراسية تتسع لمئة طالب حيث كانت مخزن للسكراب.

مستغلين هذآ الوقت من العام الدراسي الحالي وفترة العطلة الربيعية وقلة المراجعين الكرام إلى المستشفى التعليمي.

أقيمت الحملة يوم الخميس المصادف ٨-٢-٢٠١٨ وفي بناية الكلية والتي تضمنت جمع جميع المصاطب المستهلكة من السكراب وإعادة تأهيلها واعادتها إلى العمل لتكون جاهزه لابناءنا الطلبة في بداية دوامهم للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي
إذ تأتي هذه الحمله المباركة لتعكس روح المحبة والانسجام والألفة بين منتسبينا من الموظفين وحبهم لتقديم الأفضل لخدمة الجامعة والكلية الام.

من جانب آخر أطلع السيد عميد الكلية على القاعة الكبيرة المتروكة منذو سنوات ومستخدمة كمخزن للسكراب.
والذي قام بإبداء ملاحظات قيمة جدا بخصوص تلك القاعة

والبدء بعملية الترميم لها وتوفير كافة الإحتياجات الخاصة بها وشراء المواد اللازمة من مواد كهربائية إلى شاشة العرض ومواد الطلاء وتوفير كافة مستلزمات القاعة الدراسية النموذجية وليكن صرحا علميا يضاف إلى الكلية الام لاستيعاب العدد المتزايد من طلبتنا الأعزاء وضمان القدر والجودة الكبيرة في إكمال المادة العلمية المنهجية وضمان أعلى درجات الرصانة