جهاز Ultrasonic cleaner في فرع امراض وجراحة ما حول الاسنان

جهاز Ultrasonic cleaner في فرع  امراض وجراحة ما حول الاسنان

 

   ضمن برامج الحملات التطوعية التي تقيمها كلية طب الأسنان جامعة بغداد ولضمان أقصى درجات الانسيابية في عمل العيادات التخصصية لفرع الأمراض والجراحة ما حول الأسنان  كذلك ضمان الطرق  المثلى لتعقيم الادوات الطبية منعا لانتقال الأمراض والأوبئة عبرها وتماشيا مع التوجيهات الصادرة من عمادة الكلية متمثلة بالاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي بضرورة غسل الادوات الطبية قبل ادخالها الى أجهزة التعقيم.

  فقد أقام فرع أمراض وجراحة ما حول الأسنان ( أمراض اللثة ) وبإشراف وايعاز من قبل الأستاذ المساعد الدكتور سيف سهام رئيس الفرع. والسادة تدريسيوا الفرع وبجهودهم الذاتية  بشراء ونصب  جهاز    Ultrasonic cleanerالمستعمل في غسل الادوات  الغسل الاوتوماتيكي قبل ادخالها الى اجهزة التعقيم . وبهذه الطريقة يضمن الفرع أقصى درجات النظافة والتعقيم للادوات الطبية المتعددة والمستخدمة في العمليات الجراحية .

 جاءت هذه البادرة  المباركة أثناء فترة توقف العيادات الطبية التخصصية وانشغال طلبة كليتنا بأداء امتحانات النصف الأول من العام الحالي. ولتكن جاهزة إلى طلبتنا في النصف الثاني من العام الحالي أن شآء آلله

  كما قامت المساعدات ( تقني العيادات الطبية ). باستغلال هذه  الفترة توقف العيادات وقاموا بتنظيف وتلميع جميع ادوات المرحلة الرابعة والخامسة ووضع البوسترات التعريفية العلمية التخصصية وكذلك بوسترات منع التدخين وترشيد الاستهلاك في الكهرباء.

ان شاء الله طلابنا  ومراجعبنا الكرام يحافظون على نظافتها ونظافة  عياداتهم التخصصية.