كلية طب الأسنان تفتتح روضة للاطفال.

كلية طب الأسنان تفتتح روضة للاطفال.

في بادرة هي الأولى في تاريخ الكلية العريق.
أفتتح الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد وذلك يوم الاثنين المصادف ٢٦-٣-٢٠١٨ برفقة السيد المعاون العلمي والإداري والسادة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية. شريط روضة كلية طب الأسنان وأطلع السيد العميد والأساتذة على أقسام الروضة ومحتوياتها برفقة الأطفال واناشيدهم الحماسية والوطنية والتي عبرت عن ما داخل الأطفال من شكر وثناء وفرحه غامره والتي غمرت نفوسهم بافتتاح هذآ الصرح.

تضمنت الروضة عدة أقسام للاطفال حديثي الولادة والاطفال وباعمار متفاوتة. والتي تم تجهيزها باحدث الأثاث. وبالتعاون مع وحدة مخازن الكلية للأثاث المنزلي.

يذكر هنا أن بناية الروضة ومحيطها كانت مكان للأثاث المستهلك والسكراب.
وبامر مباشر وجهود مادية صرفة من قبل السيد عميد الكلية .

أقيمت عدة حملات تنظيف ورفع للانقاض والسكراب المتراكم منذو سنوات في هذآ المكان ووضعه في الأماكن المخصصة وبالتعاون مع وحدة مخازن الكلية للأثاث… وليكن مكانا نظيفا مكسوا بالزهور والحدائق الجميلة ومساطب الطلبة المنتشرة حول محيط الروضة وكذلك روضة لاطفال منتسبي الكلية من التدريسيسن والموظفين.

كذلك شاركت الوحدة الهندسية بعملية أعمار بناية الروضة من خلال تقديمها لعدة كشوفات هندسية واعادة التصميم للبناية وجعلها من الطراز الحديث لتتلاءم والغرض المطلوب في التصميم الجديد.