طلبة المرحلة الاولى لكلية العميد في رحاب طب الأسنان جامعة بغداد.

طلبة المرحلة الاولى لكلية العميد في رحاب طب الأسنان جامعة بغداد.

استضافت كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام جميع طلبة كلية طب الأسنان جامعة العميد من محافظة كربلاء المقدسة.
وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٢٧-٣-٢٠١٨ وكان في استقبال حافلات الطلبة الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية وبعض الأساتذة الأفاضل من الفروع العلمية ووحدة المتابعة والتنسيق في الكلية.
ولدى وصولهم ونزولهم الحافلات توزع طلاب المرحلة لعدة كروبات طلابية في حين عين رؤساء الفروع العلمية بعض الطلبة المعيدين ليكونوا دليلا في الجولة الطلابية.

إذ جاءت هذه الخطوة لتلافي الزخم الطلابي لكلية طب الأسنان جامعة بغداد والطلبة الضيوف وزخم المراجعين الكرام في هذه الأوقات من السنة الدراسية.

وانطلقت كروبات الطلبة الضيوف في أروقة الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها.
وقد قدمت لهم جميع التسهيلات كذلك شرحا مفصلا عن المستويات العلمية التخصصية وما وصلت إليها الكلية الام من تصنيفات يفخر بها طلبة وأساتذة الكلية وآلية العمل في الكلية والمستشفى التعليمي من استقبال وفحص المراجع إلى خروجه. والتجول في العيادات التخصصية ومشاهدة آلية العمل في معالجة المراجع الكريم من قبل الطالب وبإشراف استاذه .

كذلك مشاهدة العمليات الجراحية الكبرى لزراعة الأسنان والعمليات الصغرى لقلع ومعالجة الأسنان كذلك قدمت لهم بعض المحاضرات القيمة من أساتذة الكلية ضمن مرحلتهم.

من جانبهم قدم الطلبة الضيوف جزيل الشكر والتقدير والامتنان إلى عميد وعمادة الكلية من أساتذة وتدريسيس وطلاب لما لاقوه من رحابة الصدر وكذلك المعلومات القيمة جدا التي تعلموها.
كذلك قدم القائمين على هذه السفره العلمية التخصصية إلى الكلية الام جزيل شكرهم وتقديرهم إلى عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي والسيد المعاون الإداري والسادة رؤساء الفروع العلمية وابدوا إعجابهم الكبير بالمستويات الأكاديمية والمهنية والتطبيقية في الكلية وتصنيفاتها والرصانه العلمية كذلك بحوث تدريسيها ألتي أصبحت الأولى من بين تشكيلات طب الأسنان في العراق و ألتي هي فعلا مفخرة لكل العراقيين .

يذكر هنا أن هذه الزيارة العلمية الميدانية تأتي ضمن إطار فتح آفاق التعاون العلمي والأكاديمي بين كليتنا والكليات الحكومية والأهلية الفتية.
تنفيذ لتوجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الإشراف والمتابعة وفتح آفاق التعاون العلمي المشترك بين هذه التشكيلات الأكاديمية