فرع تقويم  الأسنان يقيم إحتفالية تكريم بعض تدريسيية وموظفية . 

فرع تقويم  الأسنان يقيم إحتفالية تكريم بعض تدريسيية وموظفية . 




أقيمت في فرع تقويم  الأسنان في كلية طب الأسنان لجامعة بغداد ..


 إحتفالية بهيجة بتكريم بعض  التدريسيين في  الفرع لمناسبة حصولهم على شهادة الدكتوراه..


حضر حفل التكريم   الأستاذ الدكتورة نضال حسين معاونة العميد للشؤون العلمية و الأستاذ الدكتور ضياء جعفر رئيس فرع تقويم الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد  والأساتذة الأفاضل تدريسيوا الفرع وطلبة الدراسات العليا 


و ذلك يوم الأربعاء  المصادف ٢٧-٦-٢٠١٨  وعلى قاعة المناقشات الكبرى في الفرع في الطابق الرابع  من المستشفى التعليمي للكلية. 


وخلال الاحتفالية قدمت الهدايا  التذكارية إلى المدرس  الدكتورة    هديل عادل ( التدريسية بفرع تقويم الأسنان في كلية طب الأسنان جامعة بغداد )    وذلك لحصولها على شهادة الدكتوراه بتقويم الأسنان  متمنين لها دوام التفوق والإبداع لخدمة كليتها وجامعتها الام .


كذلك تم تكريم الست نادية حسين (  الموظفة بفرع تقويم الأسنان ). وذلك لمناسبة إحالتها للتقاعد. 


 وتقديرا ومعزةمن رئاسة وكوادر  الفرع من الاساتذة والتدريسين والموظفين للخدمات الجليلة التي قدمتها الموظفة طوال فترة خدمتها. 


فيما قدم  المكرمون فائق الشكر والتقدير والامتنان إلى رئاسة الفرع وعمادة الكلية من أساتذة وتدريسيس وطلاب دراسات عليا  لما لاقوه من تكريم وتقدير  . 


ومن جانبها قدمت الدكتورة هديل عادل الشكر والتقدير والامتنان وأكدت على   التفاني ومواصلة العطاء  وتقديم كل ماهو جديد من أجل رفع إسم الجامعة الام وكليتها طب الأسنان في المحافل العلمية الدولية والمحلية  …