حفل تكريم الاستاذ الدكتور وليد نجم الهاشمي

حفل تكريم الاستاذ الدكتور وليد نجم الهاشمي

اقام فرع معالجة الاسنان في كلية طب الاسنان جامعة بغداد حفلا تكريميا للاستاذ الدكتور وليد الهاشمي في قاعة المناقشات تكريما لعطاءه وتفانيه في خدمة الفرع ومهنة طب الاسنان  وقد حضر حفل التكريم الاستاذ الدكتور  نبيل عبد الفتاح عميد كلية طب الاسنان  وعدد من اساتذة وتدرسي الكلية .

وقد ابتدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور ثائر عبد الكريم والقى الاستاذ الدكتور عادل فرحان كلمة بهذه المناسبة  وهذا جانب من الكلمة  ” الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان  ما  لم يعلم الحمد لله القاءل في كتابه العزيز ( وان للانسان الاما سعى * وان سعيه سوف يرى ) . ايها الاخوة .. في المناسبات العزيزة ينعقد اللسان وتعجز الكلمات ووربما تتداخل الحروف والكلمات وبما يتلعثم القلم , وما ذلك الا لان في هذه المناسبات يكون الصمت فيها ابلغ من الكلمات.. واليوم اجد نفسي في موقف مشابه … ان نعم الله على بلادنا كثيرة لا تحصى فله الحمد والمنه , ومن هذه النعم والجليله وجود صنف من الرجال تميز بالاخلاص والوفاء …تضعه في اي موقع وانت مطمئن , رجل يقدرون المسؤولية ولا يقدر المسؤولية الا من خبرها وجربها .

ايها الاخوة انه ليسرني في هذه المناسبة العزيزة ان احيي اخي الحبيب ولست هنا في مجال شكره على ما قدم لان الشكر وحده يعجز ان يوفيه حقه ,انما ادعو الله العزيز الجبار  القادر وحده مكاقأة المحسنين, ان يوفقه في قادم ايامه وان يجزيه خير الجزاء على ما قدم وان يجعل عمله في ميزان حسناته .

وكما القى عميد الكلية كلمة اثنى فيها على الاستاذ الدكتور وليد الهاشمي وتمنى له العمر والمديد والصحة وان يبقى متواصلا مع الكلية الام باعتباره استاذا متمرسا في الكلية .

وقد القى الاستاذ الدكتور وليد الهاشمي كلمة شكر فيها العميد ورئيس الفرع على هذا التكريم متنيا لهم دوام التقدم والصحة .

كما وشكر تدريسو الفرع الاستاذ الدكتور وليد الهاشمي مقدمين  تحية اجلال واكبار الى من حمل امانة الرسالة العلمية الشريفة  وعمل بكل ما اوتي  من علم واجتهاد فانار طريق العلم والايمان لكل الاجيال فخرج لبنات صالحات  وساهم في بناء الوطن .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

للمزيد من صور التكريم زوروا صفحتنا على الفيس بوك