عميد المعهد الطبي التقني في زيارة إلى كلية طب الأسنان جامعة بغداد.

ضمن  آليات التعاون والتنسيق المشترك  التي اكد عليها السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي المحترم .

زار الأستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان  عميد المعهد الطبي التقني في بغداد  وكأن في استقباله السيد عميد الكلية والسيد المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي .

حيث  تمت مناقشة بعض الأمور العلمية التخصصية ووضع الآليات والتنسيق والتصويب واتخاذ بعض القرارات كذلك تم التطرق  وخلال الاجتماع ألذي جرى مع الأستاذ الضيف الى آليات العمل والتنسيق في  تدريب طلبة المعهد في العيادات التخصصية  في فروع الكلية المرادفه للاختصاص وتنظيم عملهم كمساعدين لطلبة المرحلة الخامسة وتعريفهم بأسس استقبال المريض لحين البدء بعلاجه .

 وضمن الاتفاق الذي جرى سابقا  بين عمادة كلية طب الأسنان جامعة بغداد والمعهد المذكور  ومباركة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم .

كذلك أطلع الأستاذ الضيف على بعض أروقة الكلية وعياداتها  وآليات العمل المتبعة  فيها .

إذ  تسعى كلية طب الاسنان الى توسيع افاق التعاون مع الكليات والمعاهد في بغداد والمحافظات للارتقاء علميا وسد بعض النقص الحاصل في الفنيين نتيجة إحالة القسم الأكبر على التقاعد ولضمان الرصانة العلمية لدى كلا الطرفين.

يذكر هنا  أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجامعة الام قد وقعت منذو بداية العام الدراسي الحالي مذكرة تفاهم مع عمادة المعهد الطبي التقني بمباركة رئاسة جامعة بغداد لاستقبال مجاميع من الطلبة لغرض التدريب العملي في عيادات ومختبرات الكلية المرادفة وذلك لضمان الرصانة العلمية لدى كلا الطرفين.