فرع جراحة الفم والوجه والفكين يقيم دورة متطورة حول زراعة الأسنان .

برعاية وحضور الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ الدكتورة نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والدكتور حسنين أحمد هادي رئيس الفرع وتدريسيي الفرع وأطباء أسنان من مختلف الجامعات والوزارات  ( الصحة – التعليم – الدفاع )  ..  وعلى مدى نحو أسبوعين من نهاية شهر نيسان من العام ٢٠١٩ .

أقام فرع جراحة الفم والوجه والفكين في كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجامعة الام دورة زراعة الأسنان السابعة وعلى قاعات وصالات العمليات في الفرع وفرع التعويضات الاصطناعية . حيث عرضت  في الدورة آخر النتاجات العلمية وما توصلت إليه التكنلوجيا الحديثة في هذا المجال ..

وقدمت أكثر من (   25 ) محاضرة نظرية تخصصية في هذا الشأن . مع  ( 8 ) ورش عمل قدمت من خلالها وجانب سريري يقوم فيه المشاركون في الدورة  بعمل زرعة أسنان واحدة لكل منهم  ..

وتمت من خلال الدورة  إستضافة الدكتورة الاخصائية لجراحة اللثة وزراعة الاسنان منى العبادي  في فرع الجراحة اثناء دورة زراعة الاسنان المكثفة  من ( المملكة الاردنية الهاشمية )

والتي بدورها قدمت محاضرات ليوم كامل  وأقامت ورشة عمل حول  احدث الطرق المستخدمة في العالم للحصول على افضل نتيجة جمالية  لزرعات الاسنان

كذلك تضمنت الدورة المقامة جانب صناعة الأسنان حيث قام تدريسيي فرع التعويضات الاصطناعية في كلية طب الأسنان جامعة بغداد بإلقاء محاضراتهم التخصصية في مجال صناعة الأسنان وفيما يخص جانب الزراعة  وورش عمل. اطلع من خلالها المشاركون على المستجدات الحديثة فيما يخص صناعة الأسنان  .

هذا وقد أثنى المشاركون في الدورة على أهمية الدورة في رفع المستوى العلمي النظري منه والعملي للمشاركين في مجال زراعة الأسنان والدور الكبير الذي تطلع به كلية طب الأسنان جامعة بغداد  الكلية الام وخلال تسلمهم شهادات المشاركة من قبل السيد عميد الكلية في الحفل الختامي الذي أقيم بالمناسبة  .