كلية طب الأسنان جامعة بغداد تتبنى حمله لتوزيع السلال الغذائية .

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن وبجهود ورعاية  مباشرة من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية  وبعض السادة التدريسين ..

وبالتعاون مع مؤسسة الإرادة للتنمية المستدامة  الإنسانية

قامت كلية طب الأسنان جامعة بغداد بحملة مباركة ابتدأت
في حسينية أئمة البقيع بجانب الرصافة من بغداد وذلك يوم الجمعة المصادف  ٣-٥-٢٠١٩ بتوزيع السلال الغذائية على العوائل المتعففة وعوائل الشهداء وبواقع  ( 140) سلة غذائية تضمنت المواد الغذائية الأساسية والضرورية لمآدب الإفطار للشهر الكريم وللوجبة الاولى .والتي بعون الله سوف تستمر طوال شهر رمضان المبارك.

إذ  تأتي هذه الحمله  ضمن جهود كلية طب الأسنان جامعة بغداد  في رعاية أسر الشهداء والجرحى والتخفيف من معاناتهم بفقدان ذويهم وزرع البسمة في وجوه اطفال الشهداء .

يجدر الاشارة الى ان هذا المشروع بدأ منذو عامين وهو يأتي ضمن جهود الكلية المتواصل وحملاتها المتكررة في إقامة مادب الإفطار و في رعاية أسر الشهداء والأسر الفقيرة من خلال سلسلة  من مأدب الإفطار  الرمضانية وكذلك كسوة العيد .
وكانت طب الأسنان لجامعة بغداد  قد أقامت مادبة إفطار كبيرة جدا لطلبة الأقسام الداخلية للكلية وكذلك عدة حملات لتوزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والأسر الفقيرة والمتعففة بعدد من مناطق  العاصمة بغداد وأطرافها …