مشاركة تدريسيي فرع الجراحة في اداء الامتحان العملي لماده الجراحة للمرحلة الخامسة لطلاب كلية طب الاسنان في جامعة كربلاء

تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الإشراف والمتابعة وفتح آفاق التعاون العلمي المشترك  بين كليتنا والكليات الحكومية والأهلية المعنية بطب الأسنان وذلك لضمان الرصانة العلمية لدى طبيب الأسنان العراقي وتعظيم شأنه محليا ودوليا. 

وكذلك عملا بنهج كلية طب الاسنان – جامعة بغداد وفي ظل التعاون الحاصل بين كليات طب الاسنان . 

 ساهم فرع جراحة الفم والوجه والفكين في كلية طب الأسنان جامعة بغداد  وبمباركة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي  وبمشاركة كل من الاستاذ المساعد الدكتور حسنين احمد هادي رئيس فرع جراحة الفم والوجه والفكين  والمدرس الدكتور نبراس حمدان مسؤول  وحده التعليم الطبي في الكلية  .

حيث شارك تدريسيي فرع الجراحة بالإشراف على أداء الأمتحانات المركزية العملية منها لكلية طب الأسنان لجامعة كربلاء وللمراحل المنتهية( الخامسة )  وتاتي هذه المشاركة من ضمن اسس التعاون المشترك بين الجامعات العراقية ومن ضمنها الجامعة الام جامعة بغداد

و التي تتعلق بمادة جراحة الفم والوجه والفكين. 

حيث لاقت المشاركة  صدى واسع من قبل الأساتذة لطب أسنان كربلاء . وبدورهم كتبوا لهم الشكر والعرفان وفاءا منهم لدورهم وزملائهم من  الاساتذة من جامعة بغداد في دعم المسيرة التعليمية في البلاد . وإكمال المناهج العلمية التخصصية المرسومة لهذا الشأن.. من اجل ترصين وتقوية العملية التعليمية والتي تصب في مصلحة رفع المستوى العلمي للطلبة ..