مشاركة فعالة لكلية طب الأسنان في مؤتمر الدكتور رافع الجبوري

اكراما ووفاءً لما قدمه هذا الانسان الرائع لاطباء الاسنان في العراق كافة على جميع الاصعدة ومنها العلمية والاجتماعية والمهنية . وتحت شعار  ( نلتقي  – نتعلم  – نتطور  – ليتجدد العطاء ).

شاركت كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام  في مؤتمر الدكتور رافع الجبوري السنوي الدولي الرابع لطب الاسنان

والذي انطلقت فعالياته  يومي ٢٣ ولغاية ٢٤ من اب ٢٠١٩ وعلى قاعات مجمع الابرار للمؤتمرات في الجادرية . 

مثل كلية طب الأسنان جامعة بغداد  الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والدكتورة نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية والأساتذة الأفاضل تدريسيي الكلية من مختلف اختصاصات طب الأسنان. مع محاضرين عراقيين وأجانب من رواد طب الاسنان .

تضمن المؤتمر تقديم محاضرات نظرية وورش عمل لاخر تطورات طب الاسنان مع معرض لكبريات شركات طب الاسنان

هذآ  و كانت محاضرة السيد عميد الكلية في المؤتمر  حملت عنوان 

( Root Canal Obturation  )

والتي تندرج ضمن اختصاصات حشوات الجذور . 

وفي المؤتمر قدم عميد الكلية وخلال كلمة ترحيبية  تناول تاريخ الكلية واكد على المشاركة العلمية الواسعة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد  في هذآ الملتقى العلمي وقدم شرحا مفصلا عن إنجازات الكلية واكد فتح التعاون العلمي بين النقابة والكلية الام وذلك لمصلحة طبيب الأسنان العراقي وبين نشاطات الكلية الام العلمية. كذلك بين أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد ماضية في تغير أساليب وطرق التدريس الحديثة ووضع التكنلوجيا الحديثة في هذا المجال والمتابعة بالطرق  العلمية الحديثة مع بيان نسب الإنجاز.  

بعد ذلك ألقى الأستاذ الدكتور فخري الفتلاوي نقيب أطباء الأسنان في العراق   كلمتة أثنى من خلالها بالكلية الام كلية طب الأسنان لجامعة بغداد والمستوى العلمي الذي وصلت إليه وبالتطور الحاصل في مجال طب الأسنان وشكر على القائمين على أعمال المؤتمر وباركهم جهودهم الجبارة في إنعقاد هذآ الملتقى العلمي وفي تطوير مهنة طب الأسنان  …

ثم  ابتدأت المحاضرات العلمية التخصصية لاختصاص طب الأسنان واستمرت على مدى يومين من ٢٣-٢٤ اب  . 

يذكر أن المؤتمر ضم وفود عربية ودولية و فعاليات علمية تخصصية  وورش عمل وعرضت فية كل ما هو جديد وما توصلت آلية النتاجات  العلمية والتكنولوجية  التخصصية في مجال طب الأسنان  ومعرض علمي متخصص كبير على هامش المؤتمر العلمي .