الاحتفالية المركزية لحفل ترديد القسم الطبي.

تحت رعاية وحضور السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني المحترم في رحاب قاعة الشهيد ( درب الموسوي ) في دائرة مدينة الطب  في بغداد، حضر كل من السيد مدير عام دائرة مدينة الطب الدكتور حسن التميمي المحترم  والسيد رئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية الأستاذ الدكتور حيدر عبد الحسين المحترم  والسيد عميد كلية الطب الأستاذ  الدكتور علي الشالجي المحترم والسيد عميد كلية الصيدلة الدكتور سرمد هاشم المحترم وكذلك السيد عميد معهد الليزر للدراسات العليا الدكتور حسين علي المحترم والاستاذة الدكتورة إقبال غانم معلة المحترمة عميد كلية التمريض  والسيدة رئيس قسم طب الاسنان في كلية اصول الدين الجامعة الاستاذ الدكتورة ايمان عيسى المحترمة وممثل نقيب أطباء الأسنان في العراق الأستاذ الدكتور حسين الحويزي المحترم   والسادة أعضاء مجلس الكلية والهيئة التدريسية والمنتسبين في الكلية. وذلك صباح يوم الخميس الموافق   ٢٠ – ٢ – ٢٠٢٠  .

اقامت كلية طب الاسنان حفل ترديد القسم الطبي لخريجي العام الدراسي 2019-2018  الدورة 62  (  دورة البناء والتنمية ).

استهل حفل الافتتاحية بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار بعدها عزف النشيد الوطني وقوفا.

بعدها ألقت السيدة عميد الكلية الدكتوره ندى جعفر الشيخ راضي

كلمة قيمة  بهذه المناسبة قدمت من خلالها تهنئة  للطلبة الخريجين واهاليهم لنجاحهم وقطف ثمار سنوات العمل الجاد لدراستهم بأفضل الجامعات العراقية .

ورحبت بالسادة الحضور الكرام باسمها وباسم منتسبي كلية طب الأسنان. كذلك قدمت خالص التهنئة لهذه الكوكبة المشرقة لتعبهم ونجاحاتهم، وقدمت شكرها وامتنانها للسيد رئيس جامعة بغداد والسيد مدير عام دائرة مدينة الطب والسادة عمداء الكليات والسادة الضيوف لحضورهم والشكر موصول لجميع الجهود المبذولة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية والسادة رؤساء الفروع العلمية وكل من ساهم  في انجاح هذا الحفل من اسرة الكلية الام. وأكدت لابنائنا الخريجين أن هذه هي بداية الطريق وطريق إثبات الهوية وهي مهنة طب الأسنان وأكدت على الدور الرئيسي للآباء والأمهات وتدريسيي ومنتسبي الكلية وجامعتنا ووزارتنا كوحدة متكاملة لإعداد الطالب وتخريجه وأشارت إلى الدماء الزكية الطاهرة التي اريقت في سبيل الحفاظ على بلدنا العزيز ولولاهم لما اكملنا مسيرتنا العلمية.

كما اوصت الخريجين بالاهتمام بمهنتهم وتقديم كل ماهو جديد للتطوير وحثهم على اكمال دراستهم العليا والتوفيق للجميع.

بعد ذلك ألقى السيد رئيس الجامعة المحترم كلمة سامية بالمناسبة أثنى من خلالها على الطلبة الخريجين وقال امامكم طريق إثبات الذات كاطباء أسنان من جامعة بغداد ام الجامعات وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية الجديدة.

تم عرض فيلم عن أهم مراحل الإعداد الأكاديمي والمهني لطلبتنا والخريجين التي مروا بها في كنف كليتهم.

ثم قرأت السيدة عميد الكلية ترديد القسم الطبي  للطلبة الخريجين وردد الخريجون القسم وقوفا وبعدها ألقى الدكتور فراس عبد الأمير ( مسؤول وحدة التسجيل ) نص الأمر الإداري بالتخرج للطلبة الخريجين.

وفي الختام  بدأت  فقرة توزيع دروع الحفل من قبل السيدة عميد الكلية  الى السيد رئيس الجامعة المحترم  وبعض من حضورنا الكريم الذي شرفنا بحضوره. وتم تسليم الهدايا إلى الخريجين الأوائل من قبل السيده عميد الكلية والسيد مدير عام دائرة مدينة الطب والسيد عميد كلية الطب والسيد رئيس المجلس العراقي للاختصاصات الطبية والسيد ممثل نقيب أطباء الأسنان في العراق.