زيارة ميدانية الى متحف جامعة بغداد

زيارة ميدانية الى متحف جامعة بغداد

بناء على توجيهات رئاسة جامعة بغداد بضرورة قيام الكليات كافة باعداد زيارات ميدانية  الى متحف جامعة  بغداد لغرض انشاء متاحف في الكليات على غرار متحف جامعة بغداد.

لذا وبتوجيه من الاستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح عميد الكلية تقرر تشكيل لجنة برئاسة أ.م.د.صباح نعمة علي مدير الاعلام والمعلوماتية وبعضوية كل من المدرس المساعد]عمار شهاب مدير التخطيط والست نادية عبد المنعم والست ايمان عامر والست ليلى مراد مسوؤلة التربية الفنية والسيد مالك حميد عن النشاط الرياضي.

قامت اللجنة بزيارة المتحف يوم الاثنين المصادف 1/7/2013 الساعة العاشرة صباحا وقد تم استقبال الوفد من قبل الدكتور حيدر مدير متحف جامعة بغداد والذي  قام بشرح مفصل ودقيق عن فكرة انشاء المتحف واهتمام السيد رئيس الجامعة بذلك واعداد خطوات واليات لغرض انشاء متحف في كليتنا .

كما تم الاطلاع على محتويات المتحف منذ تأسيس الجامعة وعلى الصور التاريخية المهمة والى فيلم فيديوي يعبر بشكل مختصر عن تلك الحقبة من الشخصيات التاريخية من اساتذة وخبراء الجامعة.

وفيى الختام اعرب رئيس اللجنة واعضائه المرافقين بأعجابهم بالمتحف وتم كتابة كلمة الاعجاب من قبل د. صباح نعمة وطلبا بضرورة الاسراع بأنشاء متحف للجامعة اخر متطور خلف المكتبة المركزية حسب المواصفات العالمية . علما ان كليتنا قد اوعزت وبتوجيه من قيل عميد الكلية الى الشعبة الهندسية في الجامعة بالاسراع بانشاء متحف لكلية طب الاسنان ….. امليين النجاح والموفقية للجميع .