زيارة الأستاذ الدكتور مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية إلى كلية طب الأسنان

 

        زار الأستاذ الدكتور بهاء طعمه جياد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية عمادة كلية طب الأسنان – جامعة بغداد وأبدى ملاحظاته وتوجيهاته التي تسهم في النهوض بالمسيرة العلمية والإدارية بما يكفل الارتقاء بالكلية وتطويرها ضمن حديث مع الأستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح هاطور عميد كلية طب الأسنانوبحضورالأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور صباح نعمة معاون العميد للشؤون الإدارية .

       وتفقد الأستاذ الدكتور بهاء طعمه جياد بصحبة عميد الكلية  ومعاونيه العلمي  والإداري القاعات الامتحانية واطلع على آلية سير الامتحانات وتوفير المستلزمات اللازمة لرفع مستوى أداء الطلبة للامتحان النهائي للوصول إلى أفضل النتائج كما اطلع على آلية سير عمل اللجنة الامتحانية  وأبدى توجيهاته البناءة النابعة من خبرته لأعضاء اللجنة الامتحانية ومشيدا في الوقت نفسه بجهودهم وأدائهم المثابر الذي يصب في خدمة المسيرة العلمية .

      وتجول الأستاذ الدكتور بهاء طعمه جياد في أروقة الكلية بهدف الاطلاع والتعرف على واقع مدى الانجاز المتحقق في أعمار الكلية من قبل الشركات المتعاقد عليها من قبل الجامعة والتي شملت القاعات والمختبرات وغرف للموظفين . كما تفقد فرع العلوم الأساسية والتسجيل والمخزن والساحات الداخلية والخارجية .

      ومن جانبه شكر وامتن عميد كلية طب الأسنان مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية على اهتمام وتواصل رئاسة جامعة بغداد مع الكليات ودعمها في تطوير مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي خدمة لبلدنا العظيم، مؤكدا في سعي عمادة الكلية المتواصل  لبذل المزيد نحو الأفضل  خدمة للمسيرة العلمية ورفع اسم الكلية.

  ثم توجه مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية وعميد كلية طب الأسنان في زيارة إلى كلية الطب جامعة بغداد واستقبلهم الأستاذ الدكتور محي كاظم وناس عميد كلية الطب في مكتبه وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور نصير عبد الأمير هادي معاون العميد للشؤون الإدارية  وتفقد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية القاعات الامتحانية واطلع على آلية سير الامتحانات النهائية و تجول في أروقة الكلية واطلع على المشاريع الخدمية وحملة الاعمار الواسعة التي تشهدها كلية الطب.

جانب من صور زيارة مساعد رئيس الجامعة