حلقة دراسية بفرع معالجة وتجميل الأسنان – كلية طب الأسنان.

 

بحضور ومشاركة الأستاذ الدكتور حسين فيصل حسين عميد الكلية والأستاذ الدكتور عادل فرحان رئيس الفرع والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والكادر التدريسي للفرع وبعض الأساتذة التدريسيين من كليات طب الأسنان الأخرى.

 

أقيمت حلقة دراسية نقاشية قيمة بفرع معالجة وتجميل الأسنان وذلك في يوم الثلاثاء المصادف ١٤-١١-٢٠١٧ وعلى قاعة المناقشات الكبرى في الفرع في الطابق الخامس للمستشفى التعليمي للكلية .

 

قدمها طالب الدكتوراه ثائر عبد الكريم مخلف

(( طالب الدراسات العليا/ دكتوراه بفرع معالجة الأسنان ))

موضوع علمي مهم وتحت عنوان

 

( التقنيات والأدوات الحديثة المستخدمة في تحضير قنوات الجذور ).

 

والذي تناول فيها كل ما يخص التقنيات والأدوات الحديثة المستخدمة حديثا في تحضير قنوات الجذور. حيث تناول الدكتور المحاضر آخر التطورات العلمية التخصصية والذي شهدها هذآ المجال الحيوي والأساسي في مجال اختصاص طب الأسنان.

وتمت مناقشة الموضوع مناقشة مستفيضة من قبل جميع الأساتذة و التدريسيين الاختصاص للوصول إلى الصيغة المثلى لهذه الحالة والتطورات الحاصلة في هذآ المجال.

حيث قدم الدكتور المحاضر ايجازا وافي لتاربخ التقنيات والأدوات المستخدمة في مجال اختصاص حشوات الجذور والذي ابتداءا من العام 1955 وصولا إلى العام 2017 كذلك مناقشة البحوث المحلية والعالمية وألتي ساهمت في تطور هذآ المجال الحيوي والأساسي في طب الأسنان