قام نخبه من اعضاء الهيئة التدريسية وبعض الموظفين  والطلبة .
بزيارة دار العناية الالهية لرعاية المسنين في شارع ٤٢ في الكرادة  بجانب الرصافة من  بغداد وذلك  يوم الخميس المصادف ٢٨-٢-٢٠١٩ .

 شارك الزيارة الميدانية  الأستاذ الدكتورة  نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية والدكتورة رشا جميل مسؤول وحدة التاهيل و التوظيف .ومن خلال الزياره الميدانية للدار  تم تقديم المساعدات المادية والمعنوية والعلاجية للمقيمين في الدار
وبالجهود الذاتية من قبل التدريسين كذلك  إضافة الى المستلزمات الضرورية كملابس و بعض المواد والحاجيات العينية  ومواد تنظيف للدار…وقد ألتقى اعضاء الحمله بادارة الدار والعاملين وابدوا ارتياحهم واعجابهم بالنظافة والعنايه للمقيمين واطلعوا على احتياجات الدار..

 واتفقوا على التواصل واجراء زيارات في المستقبل خدمة لهذه الشريحه من المجتمع.
هذا وقد سجلت معاني الشكر والتقدير والامتنان إلى أعضاء الفريق الزائر المتكون من الطلبة واساتذهم وبعض الموظفين.

 هذآ وقد  كست نزلاء الدار من المسنين  ملامح الفرح والسرور وقدموا خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية والسيد المعاون العلمي والسادة التدريسيين وطلابهم الزائرين ومنتسبي الكلية .

تحية تقدير واعتزاز لهذة المبادرة ألتي رسمت بعض البهجة والسرور على شفاه  هذه الشريحة من المجتمع العراقي. وإلى المزيد من العطاء والإبداع لعمادة وتدريسيي وطلبة وموظفي كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام خدمة لعراقنا الحبيب.