برعاية ومباركة  السيد عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي المحترم . وبتوجية من قبل الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية.

شاركت كلية طب الأسنان في المهرجان والمعرض الكشفي السنوي لجامعة بغداد والذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء المصادف ٢٣-٤-٢٠١٩ وتحت  برج رئاسة جامعة بغداد

بالتعاون مع وحدة النشاطات الطلابية في الكلية والتي مثلها الاستاذ مالك حميد رشيد مسؤول النشاط الكشفي في الكلية . مع عدد من طلبة المراحل للكلية.

تضمنت المشاركة عباره عن   بازار خيــــري اقيم على أروقة برج رئاسة الجامعة وتضمن بيع أكسسوارات من صنع أيدي الطلبة ورسم على الكفرات بالاضافة الى لوحات فنية وإبداعات جميلة نالت إعجاب الحضور. واشياء اخرى لطيفة بالاضافه الى إبداعات للطلبة والمنتسبين .وسيذهب ريعها الى المحتاجين ودور الايتام والنازحين وعوائل الشهداء .

كما وتضمن السوق الخيري عدد من الاعمال الفنية المتميزة  اليدوية والورود الطبيعية والمصنعة ومعرض للكتب الثقافية والاجتماعية المتنوعة والاكسسوارات والهدايا مع هوايات الطالبات .

ولدى اتصاله بالوفد المشارك في هذآ المهرجان الطلابي  أشاد وأثنى  بعملهم  واكد السيد  عميد الكلية من خلال الإتصال  ان  هذا البازار والمعرض يهدف إلى تعميق الاتجاه الإيجابي نحو الأعمال الخيرية والتطوعية لدى طلبة الكلية ويذهب ريعها لدعم شريحة الايتام كجانب انساني تقدمه الكلية الى هذه الشريحة المهمة في المجتمع لرفع جزء من معاناتهم المادية والمعنوية .

هذا وكانت  هناك تفاعلا واقبالا قويا مع معرض الأعمال الفنية والبازار المقام من الطلبة والأساتذة ومنتسبي الجامعة الام .