عمل طوعي

تحت إشراف ومباركة  السيد عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور  رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم . . قام التدريسي في الكلية المدرس علي جعفر باقر بعمل تطوعي من خلال تبرع ثلاث كابينات تعفير .

 

حيث اكد السيد العميد على نصب اثنان منها في بناية المستشفى التعليمي للكلية  ، والاخرى توزعت على الاستعلامات الرئيسة لبناية الكلية  .

ولدى إشرافه المباشر  تم وضع  اجهزة التعقيم والتعفير في مداخل الكلية وبناية المستشفى التعليمي للكلية  بشكل لائق وجميل مع تجهيزها بمواد التعفير والتوصيل الكهربائي لتكون جاهزة للعمل  .

 

مشيرا في الوقت نفسه الى ان تلك الاجهزة ستساهم في جهود مكافحة فيروس كورونا كونها تمتاز بتقنية صحية دقيقة. وأضاف أن جهاز التعفير الشخصي يأتي وفقا للمواصفات والمعايير العالمية، والهدف منه لتأمين متطلبات الوقاية الصحية من خطر وباء كورونا. ورفع أقصى درجات الحيطه والحذر لطلبتنا الأعزاء وتدريسينا ومنتسبينا  .

 

ومؤكدا كذلك  ان هذا الاجراء نابع من حرص عمادة  كلية طب الأسنان جامعة بغداد لتعفير الطلبة والتدريسين والموظفين  والمراجعين الكرام حفاظا على سلامتهم

 

وهو ضمن  الانتماء والشعور الوطني وخطوة في توحيد الجهود لتخطي المحنة والأزمة بسلامة وامان أن شآء الله

 

وكذلك وجه السيد عميد الكلية المحترم  على ضرورة  تعاون جميع منتسبي الكلية ومراجعيها بتعليمات  مكافحة الفايروس المستجد واليات عمل تلك الأجهزة  .