زار  الأستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد المحترم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والسيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد  السيد عبدالكريم السامرائي المحترم كلية  طب الأسنان  .وذلك يوم الأحد المصادف ١٨ – ١٠ – ٢٠٢٠  وكان في استقباله  الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والأستاذ الدكتور علي الشالجي عميد كلية الطب .

والسيد المعاون العلمي وشؤون الطلبة  الأستاذ نضال حسين  وبعض الأساتذة الأفاضل رؤساء الفروع العلمية ..

وأثناء  تفقده  برفقة السيد عميد الكلية والمعاونيين القاعات الامتحانية ألتي توزعت في بنايتي كلية طب الأسنان وكلية الطب لجامعة بغداد  .

أطلع السيد الوكيل على موقف العملية الامتحانية و سيرها في الكلية  . وكما أطلع على الظروف المناسبة المتوفرة للطالب . ..
كذلك استمع السيد الوكيل والمساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد على ملاحظات الطلبة واهم احتياجاتهم . مؤكداً على اهمية بذل الطلبة للجهود والطاقات العلمية وتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان لتجاوز هذآ الدور الامتحاني بكل تفوق ولجميع الطلبة الممتحنين وهو امتحان كفائي يبرز أحقية وكفاءة الطالب ومن ضمن المنهاج العلمي المقرر لكلية طب الأسنان /جامعة بغداد.

فيما أشار السيد عميد الكلية المحترم أن هذا الامتحان التنافسي  جرى وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووسط الاستعدادات التي اعدتها عمادة الكلية ..

هذآ وقد ثمن السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والسيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد  دور الكلية  وعمادتها وتدريسيها ومنتسبيها في نجاح عملية الأمتحان التنافسي  .و توفير المستلزمات اللازمة وتفاعلهم مع الطلبة وخلق الجو الايجابي للطلبة وتوفير كافة المستلزمات التي تساعد الطالب على اداء امتحانه على أحسن وجه . وكما أشاد بجهود التدريسيين و المنتسبين والتزامهم العالي .

وقد شارك في الامتحان ( 942 ) طالب وطالبة ولمختلف اختصاصات طب الأسنان  وجرى الامتحان بانسيابية عالية دون مشاكل تذكر.

يذكر أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام  قد دأبت على تطوير وتحديث جميع الأجهزة الإدارية والعلمية والمعلوماتية من خلال إدخال أحدث الأجهزة و البرامج والطرق العلمية التخصصية الحديثة لتواكب التطور العالمي والعلمي السريع  ولتكون سباقه في هذآ المجال   ..