تفقد الأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد مع بعض الكوادر التدريسية لسير الامتحان المركزي لطلبة معادلة الشهادات الحاصلين عليها من خارج القطر . ومنها الجانب الجانب النظري ولعدة اختصاصات من طب الأسنان.

وذلك صباح يوم الأحد المصادف  ٢٥ – ١٠ – ٢٠٢٠ ..

واطلع السيد عميد الكلية  على آلية و سير وأداء الامتحان . واستمع على ملاحظات الطلبة واهم احتياجاتهم مؤكداً على اهمية بذل الطلبة للجهود والطاقات العلمية وتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان لتجاوز هذآ الدور الامتحاني بكل تفوق ولجميع الطلبة الممتحنين وهو امتحان كفائي يبرز أحقية وكفاءة الطالب ومن ضمن المنهاج العلمي المقرر لكلية طب الأسنان جامعة بغداد .

هذا وقد اطلع السيد عميد الكلية على ملاحظات السادة التدريسيين المشرفين على المادة العلمية التخصصية والمنهجية .. كذلك  على آليات  التصحيح المثلى .

كذلك حث السيد عميد الكلية على بذل المزيد من الجهود والطاقات لتذليل اي عقبات تذكر … لأ سيما المتعلقة بتوفير الوسائل المناسبة  لأداء الطلبة لامتحانهم.

حيث أكد أن هذه الامتحانات ألتي تجريها الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد تجري وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد ووسط الاستعدادات التي اعدتها عمادة الكلية واللجنة الامتحانية المشكلة لهذا الغرض . موكدا أن هذا الامتحان التنافسي جرى بانسيابية عالية دون أي  مشاكل تذكر .

متمنيا النجاح الباهر للجميع  .