إستقبال الطلبة الجدد.للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١

أقيمت في كلية طب الأسنان جامعة بغداد الجامعة الام مراسيم لاستقبال طلبة المرحلة الاولى الجدد للعام الدراسي 2021/ 2020 وذلك سعيا من كلية طب الأسنان جامعة بغداد لاحتضان طلبتها الجدد والارتقاء بهم وسعيا منها لتحقيق اعلى درجات التفوق العلمي والمعرفي .

وتهدف مراسيم الاستقبال التي أقيمت يوم السبت المصادف ١٩ – ١٢ – ٢٠٢٠ بحضور الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والسيد المعاون الإداري المدرس دكتور فراس عبد الأمير ومسؤول شعبة التسجيل تعريف الطلبة على الضوابط الخاصة بالطلبة الجامعيين والكيفية المثلى في عملية ملئ فايلات القبول من خلال البوسترات التعريفية الخاصة بهذا الصدد والتي وضعت من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض من قبل عمادة الكلية .

وفي كلمة له خلال المتابعة الميدانية للسيد عميد الكلية واجتماعة بأعضاء لجنة استقبال الطلبة الجدد . أكد على تعريف الطلبة على البرامج والنشاطات التي تقدمها الكلية الام من خلال مرافقها وفروعها العلمية والفرص المتاحة لهم لإثراء تجربتهم الجامعية وحياتهم الطلابية في الحرم الجامعي والضوابط الخاصة بالطلبة الجامعيين .

ثم أجريت جوله ميدانية في أروقة الكلية والترحيب بأبنائنا الطلبة وعوائلهم .
كذلك تم الإطلاع على إستعدادات الكلية لإستقبال الطلبة وإستكمال عملية تسجيلهم . فضلا عن التأكيد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية في ظل جائحة كورونا حفاظا على سلامتهم وضمانأ لإستمرار المسيرة التعليمية .

تمنياتيا لجميع طلبتنا الأعزاء بالصحة والسلامة والتفوق للجميع .