جولة ميدانية للسيد عميد الكلية في أروقة كلية طب الأسنان – جامعة بغداد

 

أقام  السيد عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد  الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم  والسيد المعاون الإداري المحترم المدرس  الدكتور فراس عبد الأمير  و ذلك يوم الاثنين المصادف ٢١ – ١٢ – ٢٠٢٠ .

جوله ميدانية  على القاعات الدراسية  والعيادات التعليمية  وذلك  للوقوف على اهم احتياجاتها من المستلزمات الضرورية  والايعاز الى منتسبي ومسؤول شعبة الصيانة في الكلية  بضرورة الاستمرار بأجراء الصيانة  وتوفير كافة المستلزمات الضرورية والواجب توفرها وضمن الخطة المرسومة لهذا  الشأن . من تدفئة  وانارة عالية  وذلك لتهيئة الظروف والأجواء الملائمة لطلبتنا الأعزاء وتدريسينا في أداء منهاجهم العلمي  من العام الدراسي  الحالي.

وأكد السيد عميد الكلية  مضي الكلية وعمادتها بالخطط الكفيلة بتطوير العملية التعليمية وجعل مخرجاتها تتمتع بالإمكانات العلمية القادرة على تقديم خدماتها للمجتمع. وشدد ايضا على توفير وتهيئة الظروف المناسبة لطلبتنا الأعزاء .  بغية إنجاح العام الدراسي الحالي  والحفاظ على مقومات رصانة العملية التعليمية .

وأكد السيد عميد الكلية والسيد المعاون الإداري المحترم على ضرورة أخذ الحيطه والحذر لطلبتنا الأعزاء وتدريسينا من مختلف الاختصاصات والتوجية بلبس الكمامات وادوات النعقيم الأخرى حفاظا على سلامتهم في هذه الأوقات العصيبة التي يمر به بلدنا العزيز في ضل جائحة كورونا  .

كذلك تفقد السيد عميد الكلية والمعاون الإداري مقر شعبة  التسجيل في الكلية والإطلاع ميدانيا على اداء عمل اللجنة المشكلة لاستقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١

فضلاً عن استماعهم لملاحظات السادة الموظفين  المشرفين على آليات الاستقبال والترحيب وعملية تطبيق تعليمات وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بهذا الخصوص